شاهدي ديكور غرفة نوم هنادي مهنا قبل زفافها

بعد خبر ارتباط النجمة هنادي مهنا ابنة الموسيقار المصري هاني مهنا بالممثل أحمد خالد صالج قام موقعنا بجولة على حساب انستغرام النجمة هنادي مهنا، التي برزت اشتهرت بعد تمثيلها في 3 أعمال درامية استطاعت من خلالها أن تكسب حب واحترام الجمهور لها، اكتشفنا أن غرفة النوم هي المكان المفضل لديها في منزلها.

 

hanadi new

 

غرفة نوم بيضاء

هنادي مهنا هي من أب مصري وأم فرنسية، ويبدو أن الستايل الأوروبي يسيطر على ما تفضله في الديكور المنزلي، حيث اختارت غرفة نوم بيضاء بالكامل، كسرتها ببعض التحف الملونة، ومن خلال استخدامها كادرات فضية علقتها على الحائط.

هي ذات شخصية مرحة كما تبدو على السوشيال ميديا، لذا، اختارت ثريات يتدلى منها الريش في غرفة نومها. ويبدو أيضا أن غرفة النوم هي مكان هنادي مهنا المفضل، كونها تقوم بالتقاط الكثير من صور الـ سيلفي منها، وتشاركها عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

هنادي مهنا

 

اقرئي ايضا


ديكورات غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

 

 

هنادي 2

غرفة جلوس عصرية

لم نستطع تحديد اللون الظاهر لغرفة جلوس هنادي مهنا، إلا أن ما يمكن اكتشافه هو حرصها على اللمسات العربية في اختيار ديكور منزلها، حيث بدت الغرفة عصرية مع لمسات شرقية نراها واضحة في الأرائك التي وضعتها، ومن خلال التحف التي قامت باختيارها.

 

هنادي مهنا

اقرئي ايضا

ديكور منزل حياة الفهد .. شرقي بامتياز

 

هنادي 3

 

اعمال هنادي مهنا الدرامية الاخيرة

هذا وقد خطفت الممثلة الشابة هنادي مهنا الأنظار إليها في شهر رمضان من خلال دورها المميز في مسلسل زلزال مع النجم محمد رمضان. كما شاركت هنادي مهنا في مسلسل بركة مع النجم عمرو سعد، والذى تجسد فيه شخصية سارة المرحة حيث تجمعها مع سعد مواقف كوميدية وقصة حب؛ وظهرت ايضا مع النجمة ياسمين صبري في شخصية نسرين، وهي الصديقة المقربة من داليدا التي تجسدها ياسمين صبري فى مسلسل حكايتي.

 

هنادي 4

أضف تعليقا