توقعات ماغي فرح لبرج الحوت في شهر نوفمبر 2020

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات لبرج الحوت على كل الأصعدة في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت لشهر نوفمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

عزيزي الحوت سوف تتنفس الصعداء بعد فترة دقيقة، وتبدأ بالتعويض إبتداءً من الحادي عشر من هذا الشهر، عليك الإنتظار قليلاُ فهناك مُراوحة بالمكان أو هناك أموراً تُشبه ما حدث معك في الشهرالماضي، ومن ثم تتغير الأجواء كلياً وستلمس هذا الشيء بنفسك.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت على الصعيد المهني


تحدث أمور كثيرة وإيجابية في حياتك المهنية خلال هذا الشهر، وتُحقق النجاح في أعمالك وفي أي إجراء أو علاقة بالخارج أو بسفر تقوم به أو بإتصالات مع بعض الأجانب.
تُتاح لك فرصة مهمة تتعلق بشؤون تربوية أو ثقافية أو فكرية.
يحمل لك الطالع الفلكي أجواء مفاجئة ومناسبة فتتحسن أوضاعك المهنية والمالية على السواء. ينضم كوكب ماركور بتاريخ الحادي عشر إلى كوكب الشمس في برج مائي مناسب وهو العقرب، أي في منزلك التاسع وهو منزل الحظ بالإجمال.
يعاود مارس سيره المباشر بتاريخ الرابع عشر من هذا الشهر، ما يجعل النصف الثاني من الشهر زاهر بالآمال حيث تلعب من خلاله ورقة ناجحة وتتوصل إلى إنجاز في حياتك المهنية أو إلى فرض رغباتك وإرادتك في ميدان عانی من بعض البلبلة
.
يلتقي جوبيتر وبلوتون أيضاً، ويكون هذا اللقاء بنّاءً جداً لمواليد الحوت، ما يزيد من عجلة التطور نحو بعض الإجراءات التي تنال إعجاب المسؤولين أو حتى النافذين.
يشير سفر جوبيتير مع بلوتون معاً في برج الجدي إلى نجاح في إمتحان أو في قضية قانونية تخوضها، أو ربما إدارية، إستغل هذه الفترة لكي تُقدم على تغييرات ترغب بها أو لكي تتقدّم ببعض الطلبات، أو تنشر عملك أو منتج أو تطل على الناس.
قد تسير نحو عملية بيع أو إستثمار مشجعة جداً، في الجو مفاوضات مهمة يخوضها بعض مواليد الحوت وصداقات متينة يعتمدون عليها، وأرباح مالية قد يحصلون عليها  ويعوضون معها عن خسائر ماضية.
يحصل الخسوف في منزلك الرابع بتاریخ الثلاثين من هذا الشهر، ويكون موقعه هذه المرة دقيق جداً بالنسبة إليك، ويُحذِّر من بعض الأزمات الشخصية والتي تتعلق بشأن عائلي، كما يشير هذا الخسوف إلى ضرورة الإهتمام بصحتك وسلامتك في الأسابيع المقبلة، ويُمكن يثير هواجس ماضية يجب أن تنساها وأن لا تسترجع قصصها من جديد، لكن بالاجمال تخوض عمل جديد وتتولی مهمة أو تُعيَّن في منصب، وقد تتوصل إلى ترقية أو زيادة على الراتب أو تتحرّر من بعض الضغوطات في العمل.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت على الصعيد العاطفي


تُخيّم الرومانسية على أجوائك، وتستعيد حُب ماضي ربما، أو تذهب للقاء شخص بغاية السرية أو تهتم بحب يهيمن عليك.
تثار قضية خلافية مع الزوج، بسبب معاكسة مارس لفينوس وتتعلّق هذه القضية بشأن مالي، أو مادي يُهيمن على النقاشات، من الممكن أن يتم لومك على تقصير، أو الإنشغال عن الشريك بشؤون أخرى مهنية ومادية، ومن الممكن أن تُظهر يا عزيزي غيرة هائلة تجاه شخص تشعر أنَّه يتهرب منك ربما، أو بات غير جديّاً في علاقتكما.

بعض مواليد الحوت ربما يرون حبيباً سابقاً يعود إليهم أو يُحاول أن يستعيد العلاقة التي ذبلت، خاصةُ في أواخر الشهر.
تكون الفترة الأخيرة من الشهر حافلة بالمستجدات والمفاجآت، ويُحيي فينوس حياتك الشخصية ويترك أثراً على شؤونك الإجتماعية وعلاقاتك
.
شيء ما قد يُغير الإتجاه، عدا أنَّ هذا الخسوف يشير لفقدان أحد المقربين إذا كان يُعاني من مرض عُضال.
تلعب الصداقة دور هائل بتوجهاتك خلال هذا الشهر.

اقرئي أيضاً:

توقعات عام 2021 لبرج الحوت

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني

صفات برج الحوت السلبية والايجابية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات