توقعات ماغي فرح لبرج القوس في شهر نوفمبر 2020

أطلقت عالمة الفلك والأبراج كما عودتنا توقعات الأبراج لشهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وفيما يلي تُطلعك "الجميلة" على أبرز التوقعات لبرج القوس على كل الأصعدة في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس لشهر نوفمبر 2020 على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات ماغي فرح


ستُحقق الأحلام يا عزيزي القوس، لكن في النصف الثاني من الشهر، يتراجع کوکب مارس في برج الحمل في النصف الأول من الشهر حتى يُعاود سيره الطبيعي بتاریخ الرابع عشر، وتأتي تأثيراته مناسبة جداً فتسمح لك بإستعادة السيطرة على الأمور وتحقيق ما تريد وإحراز الشعبية التي ترغب بها والتحلّي بحيوية مبدعة ترافق خطواتك.
قد يخطر ببالك تغيير إتجاهاتك المهنية أو ربما تتلقى عرض في هذا الإطار أو يحدث ما يشبه الإنقلاب في شؤونك، خاصةً إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى، في حين يعدك الفلك إذا كنت من مواليد الدائرتين الثانية والثالثة بالأرباح والوفرة، شرط أن لا تتخطى حدودك وأن تبقى محافظ على التواضع والتكتّم وعدم التسرع في أي أمر.
أنت المغامر عزيزي القوس، أنت الذي تتمتع بالإجمال بحظ كبير في الحياة، يعني معظم مواليد القوس لديهم حظوظ جيدة ودائماً ترافقهم في الأوقات الصعبة، ويتخلصون من المشاكل بكل سهولة إذا طرأت.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس على الصعيد المهني

توقعات ماغي فرح


تمارس سحراً منقطع النظير وتعبّر عن نفسك بسلاسة وبراعة، تساهم أفكارك الخلّاقة في جذب المتمولين أو أصحاب النفوذ، وتحقق نجاح يسمح لك بتسلّق أدراج القمة.
قم بمساعيك بدون تردد وسافر إذا كان الأمر ضرورياً، فالحظ يرافق الخطوات ووعود الفلك كثيرة رغم بعض الذبذبات الصغيرة التي لا بد منها، فالشمس في برجك تزيدك إشعاع وتألق خلال الأسابيع الثلاثة الأولى التي يُمكن أن تحمل لك مفاجأة سعيدة، ثم يسود شغف كبير من أجل إحراز تطورات في مجال العمل والحياة الشخصية على السواء.
تتسارع الخُطى فتُعدّل في أساليبك وفي خطتك هذا الشهر، وتتصرف بما يُمليه عليك الحدس حتى لو إعترضتك إنتقادات محتملة.
يتخلى بعض مواليد القوس عن قناعة طالما دافعوا عنها، ويبدلون الإتجاهات، على أثر بعض الظروف أو ردات الفعل التي تطرأ خلال أحداث مرتقبة
.

 

توقعات ماغي فرح لبرج القوس على الصعيد العاطفي

توقعات ماغي فرح


تزدهر الحياة الإجتماعية بلقاءات إستثنائية، وتقيم إتصالات عذبة مع أشخاص يثيرون إعجابك وشغفك، وتخدم الأفلاك آمالك حتى تاریخ الثاني والعشرون من هذا الشهر إذا كنت عازباً، وتسود الرومانسية أجواء الجميع.
يدق العشق الباب ويجد مولود القوس حاضراً لإستقباله، وتتاح لك فرص جيدة جداً، تُوقِّع القلوب وتجذب الآخرين بفكرك وروحك وحضورك.
شيء ما إستثنائي يحصل في حياة الكثيرين من مواليد القوس، أما الأسبوع الأخير فقد يحمل رومانسية مُتكتمّة جداً أو لقاء لا تُعلن عنه، وربما تنشأ صداقة مميزة تولدها الظروف، أو مشروع مشترك قد يبصر النور في السنة المقبلة، بإختصار إنَّه شهر من الغليان العاطفي وقد يبدل المصير، وهو أيضاً شهر من تحقيق بعض الأحلام المهنية، الأيام الأولى ستكون باهتة قليلاً، ثم تتغير وتصبح التوقعات أفضل ويتجاوب القدر معك، وتتعلم من تجربة سابقة قبل أن تصل إلى مشاريع واهمة تتوغل فيها، أنت أمام شهر مُتقلّب ولكن يوجد مقابلات ولقاءات قدريّة يمكن أن تُغير لك المسار.

اقرئي أيضاً:

توقعات عام 2021 لبرج القوس

أسرار لا تعرفونها عن برج القوس

برج القوس المرأة في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات