برج القوس المرأة في الحب

تحظى أنثى برج القوس بحب كلّ من يُقابلها، وتمتلك نّظرة إيجابية نحو الحياة، كما تتميّز بإبتسامتها الجذابة، وثقتها بنفسها، وصدقها، تفعل ما تريد وقتما تريد، لا تهتم بما يُفكّر النّاس به، مستقلة وتتميز بالذكاء العاطفي والوعي بالمشاعر وهذا ما يجعلها قادرة على توظيف مشاعرها الخاصة بها في مختلف المُهمّات سواء أكانت تلك المُهمات مُختصَّة بحلّ المشاكل أو بطريقة التفكير بشكلٍ يزيد من جاذبيتها.
تحتاج أنثى برج القوس إلى الحرية، وتحب التعلم والتجوال، ولا تحب التّقيّد، وقد تُنهي أيّ علاقة تُشعرها بأنّها محاصرة ومقيّدة، كما أنّها صريحة للغاية، وتتعامل بإنفتاح وصدق.

تعرّفي معنا على أبرز صفات برج القوس المرأة في الحب في السطور الآتية.

 

برج القوس المرأة في الحب وصفاتها

برج القوس المرأة في الحب

تتمتّع أنثى القوس بشخصية ودودة، وواعية ومُدركة للكثير من الأُمور في الحياة بِشكلٍ عام، ومنطقية في تفكيرها، فالنِقاش بالنسبة لها مُفتاح التفاهُم، لكن دون المُحاولة لفرض الرأي وتقبّل الرأي الآخر، والحِوار أحد أهم طرق التواصل معها، وهو لُغة تفاهم بين الشريك وبينها.

ترغب أنثى القوس بالشريك الذي يكون مناسباً لطريقة تفكيرها، ويتوافق معها في الكثير من الأمور، ويستطيع التّوافق مع جرأتها، وشخصيتها المستقلة والقوية، تتحلى بالصّبر، وتعرف ما تريده تمام المعرفة، ولا تلتزم بعلاقة حب حتّى يثبت الشريك بأنّه يستحق حبها.

أنثى القوس جذابة وطبيعية، تستخدم أنوثتها الطبيعيّة وجمالها لجذب الشريك وأسر قلبه، حيث إنَّ إهتماماتها بذاتها، والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرها هو أحد الأسرار لتأسر الشريك وتجعله يعشقها

تُؤمن أنثى القوس بأنَّ ضبطها لمشاعرها سيجعل الشريك يرغب بها أكثر، ويجتهد لكسب إعجابها، متزنة وصبورة، إجتماعية، وتتسم بالوعيّ والمنطق لما تقوله، ولا يُملّ منها بسرعة

اقرئي أيضاً: كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

 

تُثني على محبوبها وتسمعه كلمات الإطراء والمديح، وخاصة أمام الناس، تُحضر له المفاجآت، لإثارة إعجابه وجذبه، ولا تتوقف عن تقديرها له وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى على الإطلاق، وتُظهر له الذوق والأدب قي إنفعالاتها وكلماتها، وإعطاءه فرصةً للتعبير عن وجهة نظره وإحترامها، والإستماع لما يقوله.

تتصف أنثى القوس باللطافة والليونة، ولديها القدرة على التواصل مع الشريك دون قسوةٍ، ويتميز تعاملها وحديثها بالحنان والرقَة، وتُبادل شريكها المزاح والدعابات، روحها مرحة جداً، وتعيش مع الشريك بتناغمٍ وانسجام ومتعة.
 

برج القوس


تتعدى أنثى القوس إهتماماتها السعي وراء العلاقات العاطفية فقط، وتمتلك الحماس لتملأ وقتها الخاص بهواياتها التي تُشعرها بالشغف عند القيام بها،و تترك مساحة للإشتياق وذلك من خلال منح شريكها القليل من الوقت وحده، كأن يذهب في رحلة مع العائلة، أو الأصدقاء، ممّا يُؤدّي إلى خلق مشاعر إيجابية بينهما.

تمتلك أنثى القوس نظرة إيجابية للحياة ، وتتسم بالتفاؤل الذي يجعلها ترغب بالتقدّم رغم أي شيء يواجهها، وتتميز بطموحها وأحلامها الكبيرة مع السعي لتحقيقها لإسعاد الشريك، وتتصف بالتواضع والعفوية وتتعامل مع الشريك على طبيعتها، صادقة وجديرة بالثّقة، لا تنكسر ولا تستسلم، وتعامل شريكها وكأنه صديق لها.

تحترم أنثى القوس شخصية شريكها وتتقبلها، وتعمل على توطيد العلاقة بينها وبين الشريك، وتسعى في فهمه، ومعرفة إهتماماته، ومصالحه ورغباته الشخصية ومساعدته على تحقيقها قدر الإمكان، وتحترم تعاملها معه، وتُظهر ذلك حتى عند حدوث الخلافات، ولا تتعمد إهانته تحت أيّ ظرفٍ من الظروف، أو تُقللّ من قيمته، ولا تستخف بإقتراحاته ورغباته أثناء التحاور أو الحديث عن أهدافهما وخططهما.

تُعبر أنثى القوس عن وجهة نظرها للأمور بودٍّ وهدوء، وتستمع بإنصات لآراء الشريك حتى وإن اختلفت مع رغباتها، تحترم رغبات شريكها، وتعمل على تقديم التنازلات من أجل سعادته، وتُشعره بأهميّة وجوده في حياتها، وتُعبّر له عن مدى عشقها له، فتحرص على الإهتمام به،  ومساعدته على التغيير للأفضل.

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج القوس للأشهر الأخيرة من العام 2020

 

أضف تعليقا