موديلات فساتين زفاف كشكش 2021

هل تريدين مواكبة آخر صيحات الموضة في فساتين الزفاف؟ إذن فلتختاري هذه الصيحة الرائجة والتي تمنحك إطلالة تجمع بين الأنوثة والفخامة، وهي فساتين الزفاف الكشكش، حيث برزت بقوة في عروض فساتين زفاف 2021.

 

اقرئي أيضا : تفاصيل فستان زفاف درة وإطلالتها يوم العرس

 


فستان Grace Loves Lace

 

قدمت ماركة Grace Loves Lace فستان زفاف كشكش على الأكمام القصيرة الواسعة بتصميم حيوي وناعم، حيث أنه يتألف من قطعتين منفصلتين، الفستان الأساسي بتصميم ضيق وبقبّة القلب، والقطعة الإضافية عبارة عن توب قصير من الدانتيل.

 

فستان جيني باكهام Jenny Packham

 

أيضاً قدمت المصممة جيني باكهام Jenny Packham فستان زفاف كشكش على الأكمام القصيرة، وتميز الفستان بتصميمه الأنثوي الرقيق، حيث أنه بتنورة تول واسعة مع حزام الفيونكة الستان باللون الوردي.

 

فستان زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander

 

برزت صيحة الكشكش في تصميم مميز من توقيع جاستن ألكسندر Justin Alexander، وهو فستان بحمّالات منسدلة وتنورة منفوشة ومغطاة بكشاكش التول ليمنح العروس إطلالة مبهرة.

 

فساتين زفاف ماركيزا Marchesa

 

وقدمت ماركة ماركيزا Marchesa أكثر من فستان زفاف كشكش لعام 2021، مثل الفستان بصيحة الكاب والمغطى بالكشاكش بالكامل، والفساتين المزينة بالكشاكش على التنورة.

 

فستان فيكتور ورولف Viktor & Rolf

 

من ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf، اخترنا لكِ فستان زفاف كشكش بتصميم راقي، فهو بقبّة ديكولتيه مع تنورة كشكش منفوشة.

 

 

أضف تعليقا