موضة الريش والكشكش تزين فساتين زفاف ربيع 2020

لا زالنا نتابع بشغف كبير أحدث مجموعات فساتين الزفاف لموسم ربيع وصيف 2020 والتي عكست إهتمام المصممون البالغ بصيحة الكشاكش والريش.

اذا كنتِ تتحضرين لإقامة زفافك في عيد الفطر المبارك ننصحك بإلقاء نظرة سريعة على التصاميم التي جلبناها لكِ من مجموعات أشهر المصممين.

- نجحت أسماء شهيرة مثل أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وجيني بيكهام Jenny Packham في توظيف الريش في خدمة تصاميمهم وبطرق ناعمة حيث غطى في معظم الأحيان التنانير، ما يجعل هذه الفساتين خيارات مثالية للعروس التي تتركز نحافتها في القسم السفلي من القوام.

 

Jenny Packham

 

- كانت الكشاكش والكسرات الضيقة السمة الغالبة على مجموعات هذا الموسم فزينت أكتاف فساتين ماركة Pronovias وغطت تصاميم ماركيزا Marchesa بالكامل.

- أحببنا الفستان الناعم ذو القصة المستقيمة الفضفاضة من مجموعة ماركة Marco & María والذي أزدانت ياقته بالريش النافر في لمسة أنيقة ستضفي الترف والتفرد على إطلالتك في يومك الكبير كما ستخفي عيوب جسمك.

- مجددًا سجلت فساتين الزفاف المؤلفة من طبقات مكشكشه حضور كبير ضمن مجموعات ربيع وصيف 2020، فتألقت بها عارضات كارولينا هيريرا Carolina Herrera وتاداشي شوجي Tadashi Shoji.

أضف تعليقا