نجمات أخفين علاقاتهن العاطفية...آخرهن درة التونسية

تحرص بعض النجمات العرب على إخفاء الجانب الشخصي من حياتهن بعيدا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وحفاظا على خصوصيتهن، إلا أن بعضهن وقعن في فخ اختلاف التصريحات، بسبب إنكار علاقاتهن العاطفية ونفيها وذلك قبل أن يتبين ارتباطهن بشكل رسمي.

نستعرض هنا نجمات أخفين علاقاتهن العاطفية...آخرهن درة التونسية:

درة التونسية وهاني سعد

بالفعل النجمة درة التونسية وبالرغم من نفيها أكدت مصادر إعلامية خبر ارتباطها برجل الأعمال ومهندس الديكور المصري هاني سعد، وانها في صدد التحضير لزفافها منها في احد الفنادق الكبرى خلال الأيام المقبلة.

هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح

وانضمت هنادي مهنا إلى قائمة هؤلاء النجمات، حيث خرج والدها الموسيقار هاني مهنا لينفي ارتباطها بالممثل أحمد خالد صالح ولكن بعد مرور يومين فقط من هذا النفي، تفاجأ الجميع بخطوبتهما واحتفالهما بهذا الحدث في حفل عائلي بسيط.

ايمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد

كما انضمت إيمي سمير غانم إلى قائمة النجمات اللاتي أنكرن علاقاتهن العاطفية وكانت لا تترك فرصة إلا وتنكر وجود أي علاقة عاطفية تجمعها بحسن الرداد وهو ما كان يفعله ايضًا، ولكن بعد أكثر من عام من تداول هذه الشائعة تزوجا في حفل ضخم حضره عشرات النجوم.

شيرين عد الوهاب وزوجها حسام حبيب

نفس الأمر حدث مع شيرين عبد الوهاب والتي وصفت حسام حبيب قبل زواجهما بمثابة أخيها، نافية وجود أي علاقة بينهما، ولكن بعد شهور قليلة أعلنا زواجهما وحضر الحفل عدد من النجوم.

تابعوا المزيد: نجمات وفاشينيستات حافيات القدمين

أضف تعليقا