رانيا يوسف وابنتها في إطلالة مثيرة للجدل في الهالوين

  • شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو «إنستقرام»، بمجموعة من الصور؛ ظهرت من خلالها مع ابنتها وهما تحتفلان بالهالوين.

    وظهر بالصور الفنانة رانيا يوسف وابنتها وهما ترتديان ملابس غريبة تتناسب مع الاحتفال بالهالوين، وتفاعل معهم الكثيرون من أصدقاء رانيا يوسف، سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، وأشادوا بإطلالتهما المميزة التي لفتتا من خلالها الأنظار.
     

     

    رانيا يوسف تقوم بتصوير دورها في مسلسل «الآنسة فرح»

     

    رانيا يوسف

     

    اقرئي ايضا : بالصور.. الحجار يبدع على مسرح أوبرا جامعة مصر.. ويوسف شعبان وسوسن بدر أبرز الحضور

     


    يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف تقوم حالياً بتصوير أحدث أعمالها الفنية «الآنسة فرح»، التي تشارك في بطولته بجانب المطرب الشاب محمد كيلاني، وعدد من النجوم الشباب، ومن المقرر أن يطرح هذا العمل، المأخوذ عن أحد الأعمال الأمريكية، خلال الفترة المقبلة، وقبل حلول شهر رمضان الكريم.

    كما تنتظر رانيا يوسف أيضاً عرض مسلسلها الجديد «مملكة إبليس»، الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم غادة عادل، سلوى خطاب، كريم قاسم، أحمد داود، عايدة رياض، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن، وكان من المقرر أن يُطرح هذا العمل خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه تأجل بسبب أزمة في تسويقه، وبعدها انشغل أبطال وصناع العمل وعادوا لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية خلال شهر أغسطس الماضي، وانتهوا من تصوير جميع المشاهد خلال الأسابيع الماضية، وأصبح العمل جاهزاً للعرض على الفضائيات.

    أضف تعليقا