فساتين زفاف لعروس خريف 2020

هناك العديد من موديلات فساتين الزفاف المميزة التي تناسب عروس خريف 2020، ولذلك نطلعك على أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف مزينة بالورود البيضاء لعروس خريف 2020

 

 

فساتين زفاف Caroline Castigliano

 

قدمت ماركة Caroline Castigliano العديد من موديلات فساتين زفاف لعروس خريف 2020، وتميزت التصاميم بالأكمام الطويلة الشفافة سواء الدانتيل أو الشيفون، مع التنورة التي تتسع من أسفل.

 

فساتين زفاف Gracy Accad

 

تألقي في موسم الخريف بفستان زفاف منفوش مثل الأميرات بوحي من فساتين زفاف Gracy Accad بالأكمام الطويلة الشفافة والمزينة بالورود البيضاء أو التطريزات البارزة التي تضيف لمسة فاخرة.

 

فساتين زفاف Hayley Paige

 

تصاميم تجمع بين العصرية والأنوثة قدمتها ماركة Hayley Paige لعروس جذابة ومرحة في موسم الخريف، سواء فساتين زفاف ضيقة أو فساتين زفاف منفوشة، وقدمت الماركة الفستان الوردي لإطلالة رومانسية حالمة.

 

فساتين زفاف جيني باكهام Jenny Packham

 

تصاميم راقية وبسيطة من توقيع المصممة جيني باكهام Jenny Packham لعروس الخريف، مثل الفساتين بالأكمام الطويلة والفساتين بالأكمام الواسعة فضلاً عن الفساتين بصيحة الكاب مع لمسات التطريزات البرّاقة.


فساتين زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander

 

أعجبتنا فساتين زفاف جاستن ألكسندر Justin Alexander بالكم الطويل لتناسب موسم الخريف، وقدمت الماركة موديلات تناسب مختلف أشكال الجسم مثل فساتين الزفاف الضيقة وفساتين الزفاف بالقصّة الـA Line.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف