خلطات لتكبير حجم الصدر بعد الرضاعة أو فقدان الوزن

حجم الثدي يتحدد بعدة عوامل أهمها العامل الوراثي، نمط الحياة ووزن الجسم. و التحكم في حجم الثدي سواء بالزيادة أو النقصان ليس مهمة سهلة، وفي أغلب الحالات تميل النساء إلى إجراء جراحة لتغيير حجم الثدي، بدلاَ من ذلك يمكن الاعتماد على بعض المواد الطبيعية لتكبير حجم الثدي وشد عضلاته التي تتعرض للترهل بعد الرضاعة أو تذبذب الوزن. 


قبل استعراض المواد التي يمكن الاعتماد عليها لزيادة حجم الثدي، يُذكر أن زيادة حجم الثدي يمكن أن تتحقق  لكن  بنسبة كبيرة  مقارنة بالحجم الطبيعي لثدييكِ، من ثم خذه الطرق مناسبة أكثر للنساء اللواتي كن يتمتعن بحجم ثدي مرضي ثم فقدوا جزء من الدهون بسبب الرضاعة أو فقدان الوزن مما أثر على شكل الثدي، في هذه الحالة يمكنكِ الاعتماد على الوصفات التالية لاستعادة حجم الثدي أو تكبيره بنسبة محدودة .

 

اقرئي أيضا : 3 طرق بسيطة لتكبير حجم الثدي تغني عن الجراحة

 


خلطات لتكبير الثدي:

 

1- جل الصبار

 

جل الصبار الطبيعي له خصائص علاجية متعددة منها أنه محفز لخلايا الثدي، تحتوي أوراق نبات الصبار على "فيتويستروغنز" وهي هرمونات تحاكي عمل هرمون الاستروجين الأنثوي الذي يعزز حجم الثدي.

طريقة الاستخدام:

ضعي جل الصبار على الثدي ودلكيه في حركة دائرية لمدة 10 دقائق؛ اتركه لمدة 10 دقائق قبل غسله بالماء الدافئ. كرري الوصفة خمس مرات في الأسبوع .

 

 

خلطات لتكبير حجم الثدي
بذور الكتان 

 

2- بذور الكتان:

 

بذور الكتان هي أفضل خيار لزيادة حجم الثدي، لأنها تساعد على زيادة مستويات هرمون الاستروجين في الجسم، تحتوي بذور الكتان أيضاً على فيتويستروغنز أكثر بثلاث مرات من فول الصويا.

أما عن طريقة استخدامها، فيوصي الخبراء بإدراج بذور الكتان ضمن النظام الغذائي، لا سيما وأن هناك كثير من الوصفات التي تعتمد على هذه البذور. 

 

زيت الحلبة

 

 بذور الحلبة تساعد  على شد الجلد وتعزيز الحجم الثدي، وبالتالي ، فإن تطبيق الزيت بشكل يومي يزيد من حجم ثدييكِ في غضون أسابيع قليلة. 

المكونات:

2 ملاعق صغيرة من زيت الحلبة

طريقة الاستخدام:

 

خلطات لتكبير حجم الثدي
الحلبة 

 

خذي كمية مناسبة من زيت الحلبة وافركيها بين راحة يدكِ وضعيه على ثدييك.
دلكي بلطف لمدة 5 دقائق.
كرري هذا الروتين مرة واحدة يوميًا قبل النوم

 

 

أضف تعليقا