حيل مكياج لتوسيع العينين سهلة وبسيطة

تزيد العيون الواسعة من جاذبية المرأة وتعتبرُ أحدَ أهمّ سماتِ الجمال لديها، وتتميز العيون الكبيرة والواسعة بجمال فريد يجعلها مطلباً تسعى لتحقيقه معظم السيدات بطرق مختلفة لعل أسهلها المكياج، وذلك بهدف الحصول على مظهر جميل وجذاب.

إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة والدائرية وتبحثين عن طرق تساعدك في الحصول على عيون واسعة وكبيرة وجذابة، "الجميلة" تُطلعك على الحيل المُختلفة والطرق المُتعددّة بإستخدام المكياج لزيادة إتساع العينين بشكلٍ ملحوظ، لتُجملِّي إطلالتكِ بكل ما هو فاتن وعصري وبخطوات سهلة وبسيطة في السطور الآتية:

 

حيل مكياج لتوسيع العينين

حيل توسيع العينين بالمكياج

 

الكونسيلر

حيل توسيع العينين بالمكياج


يُنصح بتوزيع الكونسيلر لتكون أساس لتوزيع مكياج العين، ولإخفاء الهالات السوداء، ولإبعاد النظر عن سواد هذه المنطقة، مما يجعل العيون أوسع بطريقةٍ غير مباشرة.

 

الرموش الاصطناعيّة

حيل توسيع العينين بالمكياج


تمنح  الرموش الصناعيّة العيون إطلالة واسعةً بطريقةٍ غير مباشرة من خلال وضع مقدارٍ من اللاصق على الخط الخلفي للرموش الصناعيّة، ثم وضعها على الرموش الطبيعيّة.
 

ظلال العيون

حيل توسيع العينين بالمكياج


تجنّبي وضع ظلال تُشابه لون العيون الطبيعية؛ لئلا تظهر العينين بشكلٍ اصغر، وإحرصي على توزيع ظلال العيون الفاتحة على الجزء الأوسط من الجفون، وسحبها بإتجاه عظمة الحاجب، وإضافة ظلال عيون لامعة في الزوايا الداخلية للعينين، وخلط درجات من ظلال العيون الفاتحة وتوزيعها في الزوايا الداخلية للجفون.

قلم الكحل الجاف

حيل توسيع العينين بالمكياج


إرسمي خط الكحل من منتصف الجفن بإتجاه الزاوية الخارجية للعين، مع ضرورة تجنب زاوية العين الداخلية، وإرسمي خط كحل أسفل الرموش السفلية، ومده للزواية الخارجية من العين.
تجنبي وضع الكحل على طول خط العين، فذلك يجعلها تبدو بشكل دائري، وتظهر بحجم أصغر.

الآيلاينر السائل

حيل توسيع العينين بالمكياج


يتم رسم خط الآيلاينر السائل من منتصف خط الرموش العلوية بإتجاه الزاوية الخارجية للعين، ومدّه قليلاً بشكل مائل عند زاوية العين الخارجية، أو رسم خط الآيلاينر على خط الرموش العلوية والسفلية معاً، أو من منتصف خط الرموش السفلية فقط، وذلك يعتمد على شكل العين، ومدى الحاجة إلى تكبيرها.
 

الماسكرا

حيل توسيع العينين بالمكياج


يُساهم تطبيق الماسكارا على الرموش السفليّة بجعل العين تبدو أكبر من حجمها الطبيعي، ويُنصح بإستخدام الأداة الخاصّة بثني الرموش؛ حيث من شأنها رفعُ الرموش لأعلى.

رسم الحواجب

حيل توسيع العينين بالمكياج


تُعطي الحواجب الكثيفة فارقاً واضحاً في شكل العيون، لذلك يُنصح برسم الحاجبين بإستعمال الماسكارا لتوسيع العيون.  

العدسات اللاصقة

تُغطي العدسات اللاصقة مقداراً من بياض العين، مما يؤدي إلى ظهور العين بشكلٍ أكبر مما هي عليه.

اقرئي أيضاً:

بالفيديو: أسرار الآيلاينر الأبيض لتوسيع العينين

خمس حيل جمالية لا تعرفينها عن مكياج كيم كارداشيان

كونتور تكبير الشفايف بالمكياج

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج