فنانة تونسية تثير الجدل في الجونة السينمائي بالكاش مايوه  على الريد كاربت

لفتت فنانة شابه تونسية تدعي سارة حناشي الأنظار لها خلال تواجدها بفاعليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وذلك بعد أن ظهرت خلال عرض فيلم 200 متر الذي طرح خلال اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي الدولي . 


وارتدت حناشي كاش مايوة ظهرت به على  السجادة الحمراء، وانتشرت العديد من الصور لها، وتلقت انتقادات عنيفه من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين وصفوا إطلالتها بالجريئة وغير  المناسبه تماما، وأكد الكثيرين إنها سعت للظهور بهذا الشكل من أجل البحث عن الشهرة ، وأن ما تقوم به لن يجعل لها مكانا أو جماهيرية بين الجمهور المصري . 

 

 

فنانة تونسية
سارة حناشي

 

 

وتعتبر سارة حناشي من أشهر فنانات تونس واللاتي شاركن في عدد من الأفلام من بينها طفل الشمس وجسد غريب ولم تحقق من خلالها أي نجاحات تذكر . 


وكرم صناع الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي عدد من المبدعين وهم   الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبوسيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي، والفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو. 


وحرص علي المشاركة في المهرجان مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم هالة صدقي واحمد السقا ومحي اسماعيل وسمير صبري ولبلبة ومحمد فراج وعمرو يوسف كندة علوش وخالد النبوي وأسر ياسين وليلي علوي ويسرا وبشري وأمينة خليل وبسمة ومي سليم وغيرهم الكثيرين .

 

 

فنانة تونسية
إطلالة سارة حناشي


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات