شيري عادل بكاش مايوه على البحر ومعجبوها: «ومعز مسعود موافق على الكلام ده؟»

  • شاركت الفنانة شيري عادل جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي تقضي أجازة الصيف على أحد الشواطئ الخاصة.

    وظهرت شيري على البحر وهي ترتدي كاش مايوه أبيض، ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من محبيها الذين حرصوا على توجيه الكثير من العبارات الرقيقة لها. على الجانب الآخر انتقدها البعض مؤكداً أنها زوجة للداعية الإسلامي معز مسعود متسائلين: «ومعز مسعود موافق على الكلام ده؟».
    وكان البعض قد أكد انفصالهما مؤخراً، لكنهما نفيا الأمر أكثر من مرة.

     

     

    شيري بالمايوه

     

     

    يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل كان مسلسل نصيبي وقسمتك التي شاركت في إحدى حلقاته، ولكنها تغيب عن الأعمال الفنية بشكل كبير خلال الفترة الماضية، ومنذ أن انفصلت عن زوجها الداعية الإسلامي معز مسعود بعد زواج دام عاماً كاملاً تردد حولهما الكثير من الشائعات.

    وتعتبر شيري عادل من أصغر نجمات جيلها الذين حققوا نجاحات كبرى في عالم الفن، ولها العديد من الأعمال الفنية الهامة، كما أنها تميزت في تقديم العديد من الحملات الإعلانية منذ صغرها وكانت سبباً في دخولها لعالم الفن.

    ومن أشهر أعمال شيري عادل؛ بلبل حيران مع الفنان أحمد حلمي ومسلسل السهام المارقة الذي أنتجه طليقها معز مسعود وفيلم أمير البحار مع الفنان محمد هنيدي.

     

    اقرئي ايضا : امينة خليل تكشف مفاجأة.. والدتها فنانة شاركتها بطولة مسلسلها «ليه لأ»

     

    أضف تعليقا