حقيقة وفاة الفنان الكبير عبد الرحمن ابو زهرة !

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية بعد أن قامت أحد السيدات عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بنشر صورة للفنان عبدالرحمن أبو زهره تنعيه من خلالها وتؤكد انه قد رحل عن عالمنا، لتحدث ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وسرعان ما خرجت ابنته سحر ونفت كل ما تردد وأكدت أنه بحالة صحية جيدة وما تردد حول تدهور حالته الصحية أو تعرضه لوعكة صحية مجرد شائعات سخيفة ليس لها اي أساس من الصحة . 


كما حرص الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية علي نفي كل ما تردد حول الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهره وأكد انه بحالة جيدة ودائم التواصل معه . 


وكانت الفنانة عفاف مصطفي قد هاجمت الفنان عبدالرحمن أبوزهرة  خلال الفترات الماضية بعد أن خرج وتحدث عن عدم استعانة المخرجين به في الاعمال الفنية وتفكيره في الاعتزال وقالت  "مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة، طول الوقت في اللوكيشنات وخصوصًا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات ما بيعجبكش العجب تنتقد عفويتهم وحتى أزياءهم كمان".


وتابعت: "أنت ممكن تخدع الجمهور، لكن فيه اللى يقدر يعرف الحقيقة ويقول للغوله يا غوله عينك حمراء، جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك" .

 

أضف تعليقا