بملابس جريئة.. لينا الفيشاوي تحتفل بعيد ميلادها 

  • شاركت لينا الفيشاوي أبنة الفنان أحمد الفيشاوي متابعيها وأصدقائها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها وهي بجانب والدتها هند الحناوي وإحدي صديقاتها، حيث كانت تحتفل لينا بعيد ميلادها ال 16. 


    وظهرت لينا في الصور بملابس رأى الكثيرون إنها جريئة، حيث كانت ترتدي فستان أسود من الجلد القصير أكد البعض انها لا تناسب سنها.


    وكانت لينا قد دخلت مع والدها أحمد الفيشاوي في أزمات كبيرة وصلت لساحات القضاء واتهمت والدها انه لا يرعاها ولا يقوم بتحمل مصاريفها الشخصية، وخرجت محامية أحمد الفيشاوي وردت علي ما قالته لينا الفيشاوي وقالت المحامية في أحد البرامج "أنا كمحامية المفروض أي محامي قبل ما يتكلم ويقول أي تصريح يدرس الورق مرة واتنين وتلاتة، أنا لغاية دلوقتي مفيش أي ورق مطروح أمام المحكمة هي أخبار بتتقال على السوشيال ميديا والقنوات الفضائية معرفش أساس صحتها فين".


    وأضافت "الولد دا كان فين وشهادة ميلاده باسم مين ووالدته معها ورق رسمي ولا لأ، كل دا منعرفش عنه حاجة ومنقدرش نقول حاجة إلا من خلال ورق، وحتى الآن مفيش قضية رسمي اترفعت" .


    وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد نعي الفنان الكبير محمود ياسين وقام بنشر صورة له وعلق عليها قائلا "فقدنا نجم عظيم و أنسان في غاية الطيبه.. خبر محزن.. الله يرحمه و البقاء لله". 

     

    شاهدي الصور : 

     


     

    أضف تعليقا