حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة المحجبة تسحر القلوب بجمالها في حفل خطوبتها

شاركت سارة صبري حفيدة النجم الكبير عبر الرحمن أبو زهره أصدقائها ومتابيعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستقرام بصورة كشفت من خلالها عن إرتباطها رسميا بأحد الشباب. 


وظهرت في الصورة هي وخطيبها وهم يقومون بقرأة الفاتحة وعلقت علي الصورة وقالت "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا" ، وتفاعل معها الكثيرون من أصدقائها مع الصورة وحرصوا علي تهنئتها بهذه المناسبة السعيدة . 

 

 

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة وحفيدته 

 

 

وتعرف سارة صبري علي مواقع التواصل الاجتماعي كخبيرة تجميل تعيش في كندا ومؤخرا قد اتجهت إلي تقديم الاعلانات عبر حساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي . 


وقد أثار النجم الكبير عبدالرحمن أبو زهره خلال الفترة الماضية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاته الصحفية التي أطلقها وقال من خلالها أنه يعاني من إكتئاب حاد بسبب عدم تلقيه عروضا فنية كما كان يحدث معه من قبل، وانه يفكر في إعتزال الفن بعد أن قدم الكثير والكثير طوال 6 عقود ماضية منذ بداية الستينيات. 

 

عبد الرحمن أبو زهرة
سارة حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

 

 

وطالب صناع الأعمال الكوميدية بإسناد بطولة عمل كوميدي له لانه يعتبر من أكبر الكوميديانات في مصر وقدم الكثير من الادوار المميزة في هذه المنطقة، وأنه إيمانا منه بموهبته الكبيرة في هذه المنطقة يضمن نجاح هذا العمل بشكل كبير. 


وشارك أبو زهره مؤخرا في عدد من الأعمال الفنية من بينهما مسلسل حدوتة مرة التي قدمها مع الفنانة غادة عبدالرازق والذي حقق خلاله نجاحا كبيرا للغاية . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب