شيرين رضا : "أبويا كان نفسه أطلع رقاصة لكن أنا خيبت أمله فيّ"

أعربت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها البالغة بإطلاق اسم والدها بمهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي شاركت في فالعيات دورته الرابعه أمس الجمعة، وقالت شيرين رضا في كلمة لها إنها فخورة بإنها ابنة الفنان الراحل محمود رضا الذي قدم الكثير والكثير لفن الرقص الشعبي، وكان سببا في أن يصل إلي العالمية بأعماله الفنية المميزة . 


وأضافت في كلمتها "يمكن أكون البنت الوحيدة في مصر اللي أبوها كان نفسه تطلع رقاصة وخيبت ظنه ومحصلش.. أبويا راجل عظيم كان عاوز ياخد الرقص في حتة تاني ويخلق فن شعبي راقي ويعرف الناس فن مصر الأصيل، مكنش حلم سهل لكنه قدر يحققه... لولاه مكنتش هبقا واقفة هنا ولا هقول بكل فخر إني بنت محمود رضا". 


وشارك في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أسر ياسين وأحمد رزق وخالد الصاوي ومحمد فراج ومحي إسماعيل وكندة علوش وعمرو يوسف وأحمد حاتم ومي سليم وميس حمدان وعائشة بن أحمد ويسرا والهام شاهين وهالة صدقي والمخرجة إيناس الدغيدي وروجينا واشرف زكي وأحمد مالك وريم مصطفي وياسمين صبري وأروي جودة وخالد النبوي وإسلام ابراهيم ومصطفي درويش وغيرهم الكثيرين من نجوم السينما والدراما المصرية والعربية والأوربية، وسيعرض بمسابقة المهرجان مجموعة كبيرة منا لأفلام السينمائية قد تم اختيارها من 42 دولة .   

 

 


 

 

 

أضف تعليقا