اختبار: اختاري كوكبا واعرفي ما يخبئه لك ما تبقى من العام 2020

ربما تشعرين بالحيرة تجاه اختيار أمر ما يرتبط بشأن من شؤون حياتك. لكن، ليس عليك ذلك. فأنت تتحلين بالكثير من القدرات التي قد تساعدك على القيام بما يعود عليك بالنفع. إلا أنّك ربما تحتاجين إلى بعض المساعدة لكي تصبح أفكارك أكثر وضوحاً. لذا، ندعوك إلى أن تختاري أحد هذه الكواكب في هذا الاختبار لكي تكتشفي ما يخبئه  لك العام 2020 من أحداث.

 

عطارد Mercury

هل واجهت الكثير من الصعوبات والإخفاقات أخيراً؟ في الواقع،  يشير اختيارك هذا الكوكب إلى أنّك قد تشهدين نهاية لهذه الحكاية غير السارة. إذاً، استعدي لاستقبال الأحداث الجيدة واعقدي العزم على أن تبدأي تحقيق النجاح والإنجازات. وبالطبع، عليك أن تطوي صفحة الماضي والأمور التي لطالما دفعتك إلى الشعور بالاستياء. حوّلي ذلك إلى دروس مفيدة وانطلقي مجدداً إلى الأمام.

الزهرة Venus

عليك أن تنظري إلى تلك النافذة التي بدأت تُفتح أمام ناظريك. إذاً، حان وقت انطلاقك إلى آفاق جديدة. فلا تتواني عن الإمساك بزمام المبادرة في الكثير من المهمات التي يُطلب إليك تنفيذها. ولا تنسي أن تتبعي إرشادات عقلك وقلبك، كلّ في مقامه. إبدأي رحلة جديدة في حياتك واجتازي الحواجز وإن كانت مرتفعة بجرأة. ولهذه الغاية، عليك أن تحاوري وتتسمي بالمرونة في تفكيرك كما في تعاملك مع الآخرين وأن تتخلي عن حدّة طباعك. ففي هذا يكمن سرّ نجاحك.

 

الأرض Earth

حان وقتك خلودك إلى الهدوء بعد الصخب الكبير الذي شهدته حياتك. إذاً، جدي لنفسك وقتاً وتأملي معاني أيامك، ما مضى منها وما هو حاضر ولا شكّ في أنّك ستجدين الإجابات على الكثير من الأسئلة التي لطالما دفعتك إلى الشعور بالحيرة، ولا سيما على مستوى علاقاتك الاجتماعية العائلية والمهنية. ولتعلمي أنّ هذا يساعدك أيضاً على إجراء التغييرات الضخمة على كل ما يرتبط بوجودك. والآن، حان الوقت لكي تكتشفي موهبة تتمتعين بها ولكي تعملي على تعزيزها وإبرازها والنتيجة؟ الكثير من التميّز.

المشتري Jupiter

أخيراً بات بإمكانك أن تتخلصي من كلّ ما يسبب شعورك بالضغط النفسي والتوتر. إذاً، عليك أن تتبعي عادات حياتية جديدة وأن تواظبي على ذلك وأن تقدري كلّ لحظة تقضينها على هذه الأرض. ولأنّك محبة للمرح والتحليق، فليس عليك سوى أن تمضي قدماً على هذه الطريق لأن هذا يساعدك على أن تحققي الكثير من غاياتك. لا تشعري بالدهشة في حال لاحظت أن العيون تتوجه إليك وأن عدداً من المشاريع يُعرض عليك. اختاري منها ما يتفق وظروف حياتك العائلية كي لا يشكل ذلك منفذاً للمشاكل إلى عالمك الأسري. فانتبهي!

زحل Saturn

هل تتوقين إلى الارتباط وتكوين عائلة؟ إذاً، بات الوقت مناسباً لذلك. أبدي جدية في هذا الإطار وابدأي الجزء الجديد من حياتك. أما في ما يتعلق بالمصاعب التي واجهتها في الأيام السابقة، فمن الأفضل أن تسعي إلى اجتثاث أسبابها من الجذور. فهي قد تهدد المقبل من حياتك في حال لم تفعلي ذلك. كذلك من الضروري أن تبدأي رحلة الانتقال إلى مرحلة مختلفة في كلّ شأن من شؤونك. فهذا العام هو عام التطوّر بالنسبة إليك. إذاً، لا تقفي مكتوفة اليدين ولا تنتظري مباردة الآخرين، بل اعتمدي على نفسك أولاً.

أورانوس  Uranus

هل تتوفر لديك فرص جديدة في مجال العمل؟ إذاً، خططي لهذا بروية ولا تتخلي عن الأمر، لا سيما أنّك تمتلكين كل العناصر والأدوات التي تساعدك على تحقيق ما تريدين، من الإرادة إلى الدعم الاجتماعي فالقدرات الذاتية. أما في حال كنت تشعرين بالحساسية الشديدة تجاه ما يقوم به بعض الأشخاص المحيطين بك، فحاولي أن تتناسي ذلك واعرفي أن الأرض لا تدور حولك. وبالطبع، لا تدعي التفكير في هذا الشأن يشغل الكثير من وقتك لأنّك تحتاجين إليه للقيام بأمور أكثر فائدة. فتيقّظي!   

 

اقرئي أيضاً: الوردة التي تختارين تكشف ما لا يخطر على البال

أضف تعليقا