هذه هي الأبراج الأكثر حظاً في العام 2020

العام ٢٠١٩ في مراحله الأخيرة والجميع يستعد لإستقبال العام الجديد. العام ٢٠٢٠ بشكل عام يحمل معه طاقة إيجابية ستنعكس على جميع الأبراج ولكن بعض الأبراج ستكون «مدللة» العام الجديد والحظ سيكون حليفها لفترات طويلة جداً من العام وفي معظم المجالات.

 

فمن هي هذه الابراج التي سيكون العام الجديد كريماً جداً معها وسيوفر لها الكثير من التسهيلات التي ستبدل حياتها؟

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

 

العام الجديد هو أفضل سنوات حياة الجدي. كل الجهود التي بذلها وكل التعب الذي وضعه والوقت الذي سخره من أجل تحقيق الأهداف ستؤتي بثمارها. ٢٠٢٠ هو عام تحقيق الإستقرار الطويل الأمد.. والمقصود بهذا هو أن ما سيحدث خلال العام الجديد سيجعل النجاحات في الأعوام التالية سهلة ولا تحتاج الى بذل الكثير من الجهود. الحظ سيطال كل مجالات الحياة، المهنية والعاطفية والمادية والصحية والإجتماعية.

الأعزب سيتزوج والمتزوج سيختبر فترة رائعة والذي يخطط للإنجاب سيتمكن من تحقيق الحمل خلال العام ٢٠٢٠.

 

الجدي الذي يدرك تماماً أهمية إستغلال الفترات الناجحة سيتمكن من الإستفادة من العام بشكل تام وكلي. ورغم أن العام هو عام قطف الثمار ولكن ذلك لن يجعل الجدي يتوقف عن وضع الجهود بل على العكس فهو سيبذل كل الجهود .. وفي الواقع كل جهد سيتم بذلها ستكون نتائجه إيجابية أضعافاً مضاعفة عن الأعوام السابقة.

 

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 

عام سحري ينتظر الحوت الذي هو في الواقع واحد من الأبراج الأكثر حظاً في العام الجديد وذلك لان جوبيتر وساتورن وأورانوس ستكون في موقع مثالي. جميع مجالات حياة الحوت ستختبر فترة غير مسبوقة من الإنتعاش. الحياة المهنية ستكون في ذروتها حتى الفئة التي ستقوم بعدد من المخاطرات سيكون الحظ الى جانبها وسيتضح بأن كل ما قامت به كان صائباً ومنطقياً.

 

الحياة العاطفية أيضاً ستكون مثالية فالمرتبط سيختبر فترة مثالية والأعزب سيجد الحب.. والمرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي.

 

لا شيء سيقف بوجه الحوت فالعام الجديد بالفعل سيكون فترة مثالية لن تتكرر قبل فترة طويلة. لذلك إستعد أيها الحوت لتقبل كل تلك الطاقة الإيجابية لانها ستوفر لك الكثير من النجاح والحب والسعادة.

 

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الفترة الأولى من العام ستكون عادية جداً وحتى ربما مملة الى حد ما ولكن الفترة تلك لن تتجاوز الشهر الأول وعلى أبعد تقدير الثاني ولاحقاً الصورة كلها ستصبح أجمل وأفضل. إستمتع بعامك الرائع أيها الحوت لأنك تستحق كل الحظ وكل السعادة والنجاح والحب.

 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

 

العام الجديد يحمل الكثير من الرضا على الصعيدين العاطفي والمهني. العام الجديد سيكون تماماً كما يحلم به العقرب وذلك لأنه سيكون «سيد» مصيره خلال الفترة القادمة. العقرب سيختبر فترة مثالية على الصعيد المهني وسيكون هناك الكثير من المكاسب كما أنه سيتمكن من إنجاز مشاريع عديدة لم يتمكن من إنجازها خلال السنوات الماضية. الحظ سيكون حليف البرج هذا على الصعيد المادي وسيكون هناك المال الوفير طوال العام. الحياة العاطفية ستكون مثالية والعقرب سيجد الحب والسعادة والرومانسية سواء كان مرتبطاً أو أعزباً.

 

قد ينتقل العقرب الى مكان سكن جديد من أجل العمل أو من أجل فرصة جديدة في مجال مختلف.. وعملية الإنتقال هذه ستعود عليه بالكثير من الفائدة.

 

التوازن هام جداً خلال العام الجديد وذلك لان الحظ هذا سيوفر الكثير من القوة ولكن مع برج كالعقرب القوة يمكنها أن تتحول الى ما هو مدمر في حال لم يكن هناك التوازن. العام الجديد يوفر لك كل الحظ أيها العقرب لذلك إحرص على الإستفادة منه وعدم الجنوح إلى التطرف في الخيارات والقرارات لأن ذلك سيحول عاماً مثالياً الى آخر سيء للغاية.

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

 

عبور جوبيتر في البيت الثاني للقوس سيترك أثره الإيجابي على حياة البرج هذا خلال العام الجديد. كل ما حصل العام الفائت وكان له أثره السلبي سيتم التخلص منه ومن تداعياته. العام الجديد مثالي من أجل الإستثمار وذلك لان الحظ حليف القوس على الصعيد المادي. في الواقع القوس الذي لطالما عانى على الصعيد المادي سيجد نفسه وربما للمرة الأولى من فترة طويلة يعيش فترة من الرخاء المادي. العمل والإستثمارات الذكية التي سيقوم بها ستجعل المال يتدفق وسيتمكن من شراء كل ما يحتاج اليه ولا يحتاج اليه من دون أن يصل الى مرحل الإفلاس التي لطالما إختبرها.

على الصعيد العاطفي الحظ أيضاً سيساعد الذين ينتمون الى برج القوس للعثور على توأم روحهم والمرتبط سيتمكن من تحسين علاقته بالشريك أو البدء بمرحلة جديدة والتخلي عن علاقة سامة من أجل الإنطلاق نحو ما هو أفضل.

 

النصف الأول من العام سيكون خالياً من القلق والتوتر والحظ حاضر على الجبهة المهنية وبالتالي المالية بشكل غير مباشرة. قد يختبر البرج هذا فترة من الجمود ولكن الأمور ستسير بسلاسة مجدداً بعد ذلك.

 

القوس أيضاً برج متفائل وبالتالي هو يقارب الحياة بعقلية متفائلة وبما أن العام ٢٠٢٠ كما قلنا يحمل الطاقة الإيجابية فإن المزاج الإيجابي للقوس سيجذب طاقة العام اليه.

 

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

 

يمكن للعذراء التطلع الى عام مذهل. العام ٢٠٢٠ سيكون حافل بالقوة والعزم والتصميم من أجل المضي قدماً وتحقيق الأهداف. ولكن الشهر الأول من العام الجديد سيكون سيئاً بكل ما للكلمة من معنى وقاسياً للغاية وسيختبر العذراء كما لم يتم إختباره من قبل. ولكن وفور إنتهاء الأسابيع الأربعة الأولى فإن الصورة ستتبدل بشكل كلي. ما ينتظر العذراء خلال العام هو الكثير من الوفرة العاطفية والمهنية. في الواقع على الصعيد العاطفي العذراء سيكون محظوظاً جداً وسيكون هناك الكثير من المفاجآت.

 

الأعزب سيجد نفسه يرتبط في علاقات جدية وذلك لانه مقاربات التواصل ستختلف وتتبدل وهذا ما سيساعد  الاعزب على العثور على الحب والمرتبط على التقرب من الشريك.

 

الحظ سيكون حليف العذراء أيضاً على الصعيد المادي وكل ما سيلمسه البرج هذا سيتحول الى مصدر للمال الوفير. وبالتالي في حال أراد الإستثمار عليه عدم التردد وذلك لان المال متوفر والحظ موجود. ولكن الحظ لا يعني ترك الامور للصدف إذ يجب التخطيط وبشكل منطقي وعقلاني قبل إتخاذ القرارات.

 

إقرئي ايضاً:

ما الذي يعنيه العام 2020 وفق علم الأرقام؟

ما الذي يحمله العام ٢٠٢٠ على الصعيد العاطفي وفق الأبراج الصينية ؟

الأبراج الأكثر حظًا في الحب للعام 2020

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات