نسقي الوردي في إطلالاتك على طريقة الفاشينيستا العربيات

  • لازلنا نشارك في حملة التوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الوردي، وذلك من خلال اعتماد اللون الوردي في مختلف الإطلالات. اليوم سوف نعرفك على طرق تنسيق اللون الوردي مع الأزياء بوحي من الفاشينيستا العرب.

     

    اقرئي أيضا : 5 حيل موضة للقصيرات تبرز طول القامة من وحي الفاشينيستا

     

    ديما الأسدي

     

    نسقت الفاشينيستا ديما الأسدي البليزر الزهري مع توب أبيض وتنورة قصيرة بنقشة الحمار الوحشي التي تجمع بين الأبيض والأسود، وأكملت إطلالتها بالحقيبة الفضي، وبدت الإطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة.

     

    جيسيكا قهواتي

     

    في إطلالة بألوان حيوية، اختارت جيسيكا قهواتي السترة باللون الأخضر مع سروال زهري واسع وحذاء رياضي أبيض، وهي إطلالة نهارية عصرية تناسب موسم الخريف.

     

    لانا الساحلي

     

    اعتمدت لانا الساحلي أكثر من إطلالة يظهر فيها اللون الوردي، مثل البدلة النسائية المصنوعة من الجلد والتي نسقت معها حقيبة حمراء، كما لفتت الأنظار بالإطلالة التي تجمع بين الوردي والرمادي، حيث ارتدت كنزة وردي مع سترة سروال قصير رمادي.

     

    شهد الجميلي

     

    يعد تنسيق الأحمر والوردي من أبرز الصيحات الرائجة مؤخراً، وقد طبقته الفاشينيستا شهد الجميلي بأسلوب مميز، حيث جمعت إطلالتها بين الكنزة باللون الأحمر والتنورة الوردي.
    وفي إطلالة كاجوال أنيقة، نسقت التي شيرت الوردي مع سروال جينز بخصر مرتفع.


    وأحببنا إطلالتها بالتنورة البليسيه الوردي والجاكيت الجينز القصير.

     

    تالا سمان

     

    من إطلالات تالا سمان، اخترنا لكِ تنسيقات شتوية أنيقة باللون الوردي، مثل الإطلالة بالتي شيرت الأبيض والسروال الجينز والسترة الوردي القصيرة، وكذلك الإطلالة بالسترة التي تجمع بين الزهري والأبيض والأسود مع سروال جينز أسود.

     

    تمارا القباني

     

    أعجبتنا إطلالة تمارا القباني المميزة بلمسات الوردي، حيث اعتمدت توب اسود وجوارب سوداء مع سترة مفتوحة باللون الزهري ومطرزة وتنورة قصيرة زهري.

     

    أضف تعليقا