باودر توفر العلامة التجارية الكورية "بوريتو" للتجميل النظيف في دول الخليج

 أعلن موقع باودر، الوجهة الأفضل للـ "الجمال النظيف" في المنطقة، عن العلامة التجارية الجديدة لديه "بوريتو" Purito، وهي ماركة متميزة لمجموعة من منتجات العناية بالبشرة النباتية والغير مجربة بتاتاً على الحيوانات، وأضاف الموقع إلى هذه الإطلاقة عروضاً مميزة ومخصصة لدول مجلس التعاون الخليجي.

ويمكن للمستهلكين الآن الحصول على مستحضرات فاخرة للعناية بالبشرة وبتكلفة معقولة، وأيضاً العثور على حلول مميزة ومناسبة لجميع المشاكل المتعلقة بالبشرة وبشكل أخلاقي وموضوعي تماما.

وأضافت باودر إلى متجرها الإلكتروني منتجات Purito المليئة بعشبة السينتلا والمعروفة بـ Centella Green والأكثر مبيعاً. كما تعد هذه المجموعة الخالية من الكحول مثالية لأصحاب البشرة الحساسة ملبيةً بذلك رغبة المستهلكين بالحصول على منتجات عناية بالبشرة أخلاقية وصديقة للبيئة. وتعتمد مستحضرات هذه المجموعة في تركيبتها على الماء وتتميز بوجود عشبة السينتلا Centella Asiatica  بشكل أساسي فيها، فهي المكون الطبيعي الغني بالأحماض الأمينية والمعروف عالمياً بخصائصه القوية والمضادة للشيخوخة.

باودر توفر العلامة التجارية الكورية "بوريتو" للتجميل النظيف في دول الخليج

وبهذه المناسبة، قالت آيات سعيد توفيق، الشريك المؤسس لموقع باودر" إننا سعداء جداً بإضافة هذه العلامة التجارية Purito على موقعنا بشكل رسمي، حيث أنها تعتبر العلامة التجارية الأكثر تميزاً للجمال النظيف ولمن يريد الحصول على أفضل النتائج من المنتجات مع ضمان أنها فعالة ومصنوعة بشفافية وبدون مواد سامة. وتستخدم Purito المكونات الطبيعية المفيدة والفعالة للجلد، وتضمن أن قائمة مكونات منتجاتها واضحة دائماً. بالإضافة إلى عبواتها الصديقة للبيئة. وتؤمن Purito بضرورة توفر جميع مستحضرات العناية بالبشرة الرائعة والغير مجربة بتاتاً على الحيوانات، بتكلفة معقولة ليتمكن الجميع من استخدامها، وإننا واثقون من أن هذه المجموعة من المنتجات ستحظى بإعجاب المستهلكين".

سيتمكن المستهلكون في دول مجلس التعاون الخليجي الآن من الحصول على التونرالمهدئ بخلاصة عشبة السينتلا، والذي يعمل على زيادة ترطيب البشرة، بالإضافة إلى سيروم الخيارت المتعددة بعشبة السينتلا أيضاً وهو  أحد منتجاتها الأكثر مبيعاً. بالإضافة إلى مجموعة عشبة السينتلا الخضراء سيحصل العملاء أيضاً على منتجات أخرى مثل الايسنس المعزز بمركز94 والوقي الشمسي المائي و غسول الوجه الزيتي وغسول الوجه الرغوي للتنظيف العميق.

باودر توفر العلامة التجارية الكورية "بوريتو" للتجميل النظيف في دول الخليج

وأضافت آيات توفيق قائلةً: "لقد شغلت منتجات Purito المنتديات الإلكترونية الكورية المخصصة للتجميل والعناية بالبشرة، ويسعدنا أن نقدم هذه المنتجات المميزة لعملائنا في المنطقة".

يشار إلى أن جميع منتجات Purito آمنة للبشرة الحساسة والبشرة المعرضة لحب الشباب، حيث تستخدم العلامة التجارية مكونات طبيعية آمنة وخالية من السموم والمواد الكيميائية EWG Green.

منتجات "Purito " النباتية والغير مجربة على الحيوانات متوفرة حصريا عبر موقع باودر

باودر توفر العلامة التجارية الكورية "بوريتو" للتجميل النظيف في دول الخليج

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج عيون برونزي لخريف 2020 بالخطوات

مكياج نجمات الخليج بين الأمس واليوم

مكياج العيون اللوزية على طريقة بلقيس فتحي

أضف تعليقا