ما لا تعرفونه عن المرأة برج الميزان

امرأة برج الميزان، تتسّم بالعديد من الصفات التي تجعلها مميّزة عن غيرها من الأبراج، ما يجعلها محط أنظار أينما حلّت. بالرغم من مزاجيتها إلا أنها تتصّف بالدبلوماسية وحبها للآخرين، إضافة الى العديد من الصفات المميزة التي تكشفها لك "الجميلة" في الآتي:

 

سرّ جاذبية امرأة برج الميزان

برج الميزان

 

تنتمي امرأة برج الميزان الى العنصر الهوائي، وهو سابع برج في دائرة الأبراج الفلكية. يحكمها كوكب الزهرة. ولا نبالغ إذا قلنا أنها جذّابة وجميلة، وتعتبر أيضاً من الإناث اللّواتي يحظين بحظّ فريد من الجمال الذي يجعلهنّ استثنائيّات. ذكيّة تستطيع التعامل بكل سهولة مع الآخرين، حيث تمتلك عقلاً نشطاً على الدوام يجذب الآخرين إليها. بالإضافة إلى أنّها تستطيع ابتكار حلول ممتازة للمواقف والمشكلات من حولها، وهو ما يجعلها أكثر قدرة على حل المشكلات من غيرها.

امرأة برج الميزان، لديها قدرة عالية على التفاوض تجعلها تربح النقاشات المختلفة. تمتلك حسّاً عالياً بالعدالة وهو ما يجعلها تميّز بين الصح والخطأ بشكل صحيح، ما يؤهّلها لأن تكون ناشطة في المجال الإنساني بصورة كبيرة.

تُعتبر من الشخصيّات الإيجابيّة والاجتماعية للغاية، وهذا ما يجعلها شعبيّة ومحبّبة لدى الأشخاص المحيطين بها. لذا، لا تعتبر امرأة برج الميزان من الشخصيّات الّتي تفضّل البقاء وحدها.

 

امرأة برج الميزان والعمل

برج الميزان

 

شغومة بعملها وتمتلك العديد من الأهداف التي تصل إليها في نهاية الأمر، فهي تُدرك ما تفعله ودائماً ما تطمح للوصول إلى الأفضل. إضافة إلى أنّها تتمتّع بحسّ عالٍ من الإبداع وهو ما يجعلها قادرة على ابتكار الأفكار والمشروعات الجديدة.

تحب العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والذوق الرفيع، وإذا فكـّرت في المال أيضاً فمن أجل زوجها الذي تعزه وتحترمه أكثر من أي انسان آخر، ويعتبر الزواج في رأيها شركة مساهمة بين اثنين مع ضرورة وجود أحدهما، تختار نفسها عادة، على رأسها، وهي باختيارها الدور الأول تسعى قبل كل شيء لخدمة زوجها، فتمهد أمامه الطريق وتدرس جميع الإمكانات والسُبُل التي من شأنها أن توصله إلى حيث يبغي، كل ذلك دون تذمّر من ناحيتها، أو شعور بالحرج من ناحيته، المشاركة على كل حال في طبعها، والانفراد بالرأي أو العمل خطأ تحاول تلافيه قدر المُستطاع.

 

امرأة برج الميزان والعائلة

برج الميزان

 

هذه المرأة مثـقفة جداً ينفعها في حياتها الخاصة والعامة، ومع أنها مفطورة على العاطفة إلا أن رجاحة عقلها تدفعها إلى التحرر من تلك العاطفة وخصوصاً في الميادين التي تتطلب المنطق والحكمة، هذا وبسبب أنوثتها الشديدة يظنها البعض ضعيفة مترددة أمام المحن، لكنها من معدن طيّب صلب وذات إرادة حادة تعمل في الأزمات على أفضل نحو وإذاً فليس بالمستغرب أن يعشقها زوجها من أجل خصالها العديدة بوجه عام ومن أجل لطفها وتوددها بوجه خاص.

بيتها يبدو كالتحفة الفنية أو كالإعلان في مجلة أنيقة ذات مستوى عال، تهوى جمع الأدوات الفضية والأطباق الثمينة والمفارش الأنيقة والشمعدانات وغير ذلك، طعامها سواء أعد للضيوف أو لأفراد البيت ممتاز نزعاً وطعماً وكمية، وهي محدثة لبقة تعرف كيف تصغي متى أرادت، ثم إنها تحب الملابس الفاخرة والعطور الثمينة والموسيقى الكلاسيكية وتكره العيش بمفردها.

 

امرأة برج الميزان والحب

برج الميزان

 

تستطيع امرأة الميزان تحقيق التوازن بين العقل والعاطفة، فلا تغلب أي منهما على الآخر وهذا ما يحقق لها النجاح غالباً، ومن الصعب إيقاعها في الحب فهي تبحث دوماً عن رجل يفهمها ويقدر مشاعرها ويقدم لها العطف والحنان التي تحتاجه وعندما تدخل في علاقة تصبح إمرأة رومانسية تحاول إسعاد شريكها بكافة الطرق. وبالرغم من أن المرأة الميزان رومانسية، إلا أنها لا تقع في الحب بسهولة. وعندما تقع في الحب تنجح في إنجاح العلاقة، لتفهمها جداً لشريكها، كما أنها ماهرة في التأثير على حبيبها وامتصاص غضبه بسهولة. لديها جانب إبداعي في اللحظات التي تظهر فيها مشاعرها، تهدف إلى المتعة والانسجام، وتنسجم كثيراً مع الشخص المتميز الذي يفهم حاجتها إلى الرومانسية، لديها رغبة في تجريب كافة أنماط العلاقات، تعتبر أنها والحبيب شخص واحد في هذه الحياة. وعندما تتزوج تصبح زوجة متكاملة وأم مثالية تهتم بأسرتها وتحرص على أن تسير كل أمور منزلها وفق نظام معين.

 

عيوب المرأة الميزان

برج الميزان

 

بالرغم من صفاتها الإيجابية، إلا أن المرأة الميزان صاحبة شخصية ازدواجية، متقلبة المزاج وتتسم بالتردد والحيرة في اتخاذ القرارات. غير متسامحة على الإطلاق، ولا ترحم من يخطئ في حقها حتى بعد الاعتذار ونيل العقوبة. لا تتعلم من أخطاءها، فهي تعتقد أنّها لا تخطئ أبداً، لذلك لا تتطور بشكل كبير. تكره بسرعة، وتكتم الكراهية ولا تبوح للشخص بما يضايقها منه. يرافقها شعور دائم بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من النا. فهي مترددة جداً في اتخاذ القرارات وتقطع علاقتها بكل من يخطئ بحقها، لذلك تجد أصدقاءها قليلون جداً، فهي تريد من الآخرين دائماً الاستماع لكلامها، فهي تعتقد أنّ رأيها دائماً صائب ومقنع. فهي تتجنب المواجهات؛ إذ نظرتها سلبية تجاه الكثير من المواقف.

اقرئي أيضاً: ميزات برج الميزان الرجل في الحب

أضف تعليقا