هذه هي صفات برج الميزان عندما يحب

الميزان بشكل عام برج محب وعاشق مثالي. القدرة السحرية لمواليد برج الميزان في الحب هي معرفة أخذ الأمور بعين الاعتبار. وينجح هؤلاء الأشخاص في الاحتفاظ بهدوء أعصابهم في كل المواقف. لذا يبدو أنه مقدّر لهم الخروج مع مواليد أبراج أكثر اضطرابا وتهدئتهم إلى أقصى حد.

هذه ابرز صفات برج الميزان الرجل او المرأة عندما يقع في الحب.

 

الرجل الميزان في الحب

 

عندما يقع الميزان في الحب فهو يعتبر الطرف الاخر هدفاً للزواج. مشكلته هي انه يقفز فوق المراحل ويبدأ بالحديث عن الزواج بشكل مبكر جداً. بالنسبة اليه هو غير مستعد لإضاعة وقته على علاقة غير جدية لا يعرف مكانته فيها لذلك هو يستعجل الامور أو قد يرتبط الامر بواقع انه لا يمكنه حسم قراره حول ما يريده لذلك فهو يتخذ قرارات متطرفة يقفز خلالها في المجهول.

 

اقرئي أيضاً: 

صفات برج الميزان

 

المرأة الميزان والحب

 

في الحب المرأة الميزان تبدأ فوراً بالتشكيك بقراراتها. الرجل الذي تختاره يجب ان يكون مقبولاً اجتماعياً وفي حال لم يكن كذلك فهي ترغم نفسها على التوقف عن حبه وتتخلى عن العلاقة كلياً. المعايير الاجتماعية هي التي تحدد شخصية الرجل الذي تختاره.
المرأة الميزان في الحب لا تبادر ولكن ذلك لا يمنعها من اعتبار الرجال في حياتها بانهم يعانون من ضعف الشخصية أو بانهم يملكون شخصيات سلبية. هي تحاول ان تظهر للرجل بانها تملك شخصية متحررة وعقلية منفتحة بينما هي في الواقع تقليدية تلتزم وبشدة بالعادات والتقاليد.

عندما تحب فهي تمنح الشريك كل الحب والعناية ولكنها في المقابل يمكنها ان تظهر جانبها الاخر المتلاعب والاناني. المشكلة معها هي ان الشريك لا يمكنه فهمها لانها نادراً ما تظهر مشاعره وبالتالي لا مجال لمعرفة ما الذي تفكر به.

بشكل عام هي مخلصة ولكنها احياناً لا تلتزم بوعودها وبما تقوله. وبما انها تتصرف وفق ما تظن بانه مقبول عوض وفق ما تشعر به فان هذا قد يقودها الى اماكن مظلمة وخاطئة.

 

أضف تعليقا