صفات المرأة والرجل من برج الميزان بالتفصيل

الأشخاص الذين ينتمون الى برج الميزان يحبون السلام والعدل ويكرهون الوحدة. يمكن القول وبكل راحة ضمير بانهم يعانون من هوس أزلي بتحقيق التوازن وعليه هم يلاحقون ذلك طوال حياتهم حتى يكتشفوا خلال رحلتهم تلك بأنهم كان عليهم الاعتناء بأنفسهم وجعلها الأولوية.

الميزان برج مستعد للقيام بكل شيء ولتقبل اي شيء من اجل تفادي المواجهات وهذا ما يرتد عليه سلبياً معظم الوقت. ورغم ان هدفه هو التوازن ولكن تصرفاته يمكنها ان تثير الكثير من المواقف الغامضة والجدل حول شخصيته.

يحتاج الى التحفيز الفكري طوال الوقت وهو يستمتع بالمحادثات والنقاشات ولكن العشق هذا يتم التعامل معه بحذر لان الميزان يجد نفسه في مواقف تجعله يعيد النظر. فعشرات المرات وخلال المناقشات التي يعشقها يجد نفسه في موقف يتطلب من حسم رأيه أو الانحياز لطرف على حساب الاخر وحينها يدرك بانه في مكان لا يناسبه على الإطلاق. فهو متردد ولا يعرف حسم أي قرار مهما كان سخيفاً.

 

صفات برج الميزان الرجل، وما هي ميزاته وعيوبه سواء في الحب أو العمل وحتى الصداقة، وكل ما يجب معرفته حول برج الميزان الرجل سنطلعك عليها في الآتي:

 

صفات وشخصية برج الميزان الرجل وعيوبه

صفات برج الميزان الرجل

صفات برج الميزان الرجل العامة

برج الميزان، ينتمي الى العناصر الهوائية التي تتسم ويتصف أصحاب الأبراج الهوائية بالإزدواجية الشديدة والمزاج المتقلب ويرجع ذلك إلى طبيعتهم الهوائية، كما أنهم أشخاص يتسمون بالمرح ودائماً ما يبحثون عن السعادة والحب ويميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الدخول في عدة علاقات فهم أشخاص أجتماعيين يجيدون التواصل والتفاهم بشكل جيد مع الأخرين.

شخصية الرجل برج الميزان

يتميز مولود برج الميزان في البطء في اتخاذ القرارات في الكثير من المواقف التي تواجهه وصاحب مزاج مشوّش. ولكنه، ذكي يدافع عن الحق، ويبحث دوماً عن العدل في حياته، وهو أيضاً موضوعي، ومن الناس الذين يميلون إلى القيام بالتصرفات المناسبة لكلّ الأطراف، لا يحب المواجهة القوية والحادة، بل يفضل الهدوء والسلام. يساعد الناس على المصالحة وفضّ الخلافات فيما بينهم. لا يتخذ قرارته إلا بعد التماسها ودراستها، وهو اجتماعي وقادر على بث التفاؤل للآخرين. ولعلّ أبرز ما يتسم به برج الميزان الرجل الكرم ومد يد العون إعطاء النصائح بدون أي مقابل. إضافة الى أنه متوازن في حياته، وشغوف، ويستمتع بمناقشة الأفكار العقلانية والجديدة؛ مونه مفكرٌ جيد، ويتفوق في المجادلة، ويأخذ بعين الاعتبار كل زوايا الموضوع وقضاياه.

يهوى برج الميزان الرجل، الذوق الرفيع والجميل خاصة في الملابس والألوان والرومانسية، ويبتعد عن الازدحام والإزعاج والأصوات العالية. ويفضل صديق الجمال والنظافة، وهو حسّاس نحو الآخرين وقادر على تفهم احتياجاتهم العاطفية

 

صفات برج الميزان الرجل في الحب

صفات برج الميزان الرجل

لا يستطيع الرجل الميزان العيش من دون الحب، فالحب يشعره بالكمال. هو صادق في أحاسيسه ومشاعره ومن السهل أن يقع في الحب، لكنه دقيق جداً في اختياراته ويفكر كثيراً قبل الارتباط. فهو لا يعرف الكذب في مشاعره، وعندما يقول إنه سيقوم بفعل شيء ما يحاول بقدر المستطاع تحقيقه، فهو ملتزم بوعوده، ويسعى دائماً من أجل إنجاح العلاقة العاطفية، ويسعى الى الاستقرار في علاقته.

صفات برج الميزان الرجل في العمل

يبحث رجل الميزان عن العمل في الأماكن التي تتضمن التفاعل والاحتكاك بأنواع مختلفة من الناس، فهذه البيئة تكون مثالية وكاملة بالنسبة له. فهو طموح ويحب المغامرة. ويفضل العمل ضمن فريق بسبب مهارته الكبيرة في التأثير بشكل إيجابي على من حوله، لكنه في بعض الأحيان يكون متردداً ولا يستطيع أخذ قرارته بشكل مناسب، وهذا ما يعيقُ عليه أخذ منصب القائد بالعمل. إضافة الى ذلك فهو شخص يكره الالتزام في شيء محدّد، ويكره أن يجبره شخص على شيء، وهذا قد يدفعه إلى تأجيل المهام بشكل مستمرّ وعلى الدوام.

 

صفات برج الميزان المرأة، في الحب والعمل والصداقة، وما هي عيوبها وكل ما يجب معرفته عن شخصيتها، "الجميلة" ستعرفك عليها في السطور الآتية:

 

صفات وشخصية برج الميزان المرأة وعيوبها

 

صفات برج الميزان العامة

برج الميزان، ينتمي الى العناصر الهوائية التي تتسم بالإزدواجية الشديدة والمزاج المتقلب. ويعود ذلك إلى طبيعتهم الهوائية. فمولود برج الميزان بشكل عام، يتصف بالمرح ودائماً ما يبحث عن السعادة والحب ويميل أصحاب الأبراج الهوائية إلى الدخول في عدة علاقات فهم أشخاص اجتماعيين يجيدون التواصل والتفاهم بشكل جيد مع الأخرين.

 

 

برج الميزان

صفات برج الميزان المرأة

تتسم المرأة برج الميزان بالرومانسية، ودودة واجتماعية تحب التواصل مع الآخرين. وبالرغم من ذلك، فهي تتأنى في اختيار الأصدقاء. تحب النقاشات كثيراً، وخصوصاً النقاشات العميقة. تهتم بأصدقائها، وتسعى جاهدة لتقديم المساعدة دون أي تردد. شخصية امرأة الميزان تعتبر من أجمل شخصيات نساء الأبراج، فهي تمتاز بأنها تقع في حالة وسط ما بين العقلانية والعاطفيّة، كما وتسعى دائماً إلى تحقيق التوازن بينهما، بحيث لا تكون عاطفية أو عقلانية بشكل مبالغ فيه، وتمتاز أيضاً بالدبلوماسيّة والرغبة في الاستماع إلى صوت الحق دائماً، كما أنّها لا تمانع بالاعتراف بأخطائها إذا وجدت نفسها على خطأ وهذا ما يجلعها مميزة عن الأبراج الأخرى. تتميز بشخصيتها الساحرة وتلفت الآخرين إليها بسهولة. فهي تحب الكلام والنقاش والتحدث بمختلف المواضيع، وتسعى دوماً إلى موازنة الأمور وتحقيق العدالة والإنصاف، متزنة ولديها روح جذابة. تهتم بالرياضة وتعتبرها جزءاً أساسياً في حياتها.

صفات برج الميزان المرأة في الحب

بالرغم من أن المرأة برج الميزان رومانسية، إلا أنها لا تقع في الحب بسهولة. وعندما تقع في الحب تنجح في إنجاح العلاقة، لتفهمها جداً لشريكها، ودائماً ما تسعى لتقبل وجهات نظره التي يطرحها، وهي ماهرة جداً أيضاً في التأثير على حبيبها وامتصاص غضبه بسهولة، كما تتميّز بالتزامها الهدوء في المواقف الصعبة التي قد يمر بها. وهي تحب اكتشاف الجوانب الروحية والمادية لعلاقاتها، لديها جانب إبداعي في اللحظات التي تظهر فيها مشاعرها، تهدف إلى المتعة والانسجام، وتنسجم كثيراً مع الشخص المتميز الذي يفهم حاجتها إلى الرومانسية، لديها رغبة في تجريب كافة أنماط العلاقات، تعتبر أنها والحبيب شخص واحد في هذه الحياة.

أما بالنسبة للزواج، فمولودة برج الميزان تعتبر الزواج في رأيها شركة مساهمة بين اثنين مع ضرورة وجود أحدهما، تختار نفسها عادة، على رأسها، وهي باختيارها الدور الأول تسعى قبل كل شيء لخدمة زوجها، فتمهد أمامه الطريق وتدرس جميع الإمكانات والسُبُل التي من شأنها أن توصله إلى حيث يبغي، كل ذلك دون تذمّر من ناحيتها، أو شعور بالحرج من ناحيته، المشاركة على كل حال في طبعها، والانفراد بالرأي أو العمل خطأ تحاول تلافيه قدر المُستطاع.

صفات المرأة الميزان في العمل

مخلصة في عملها بشكل كبير ومتقنة له، وتتفانى في أدائه. لذلك، تتلقى ثناءً وتقديراً من الآخرين. وتستمتع كثيراً عند قيامها بعملها على أكمل وجه، كما وتسعى للقيام بعملها بالكفاءة اللازمة والمطلوبة، وتكره امرأة الميزان الطرق غير الشرعية أو الملتوية التي قد يستخدمها البعض بهدف التقدّم في عملهم. وتحب المرأة الميزان الى العمل خارج البيت قبل الزواج وبعده، وهي تهدف من وراء عملها إلى المال الذي تعتبره بطاقة دخول إلى عالم الجمال والذوق الرفيع، وإذا فكرت في المال أيضاً فمن أجل زوجها الذي تعزه وتحترمه.

 

 

المرأة الميزان والأمومة

تعتبر المرأة برج الميزان أم مثالية، فهي تقوم على رعاية أبنائها والاهتمام بهم. نظيفة، ومرتبة، ومنسقة بمهارة. إلى جانب ذلك، فهي لا تتردد في تطبيق النظام وفرض العقوبات بوحي من إدراكها وحكمتها ودون أن تنسى، ولو لحظة، هناء زوجها وراحته.

 

المرأة الميزان والموضة

صفات برج الميزان المرأة

تتميز امرأة الميزان بأناقتها، وهي تعدّ من أكثر النساء اهتماماً بأناقتها؛ إذ تختار أنواع خاصة من الملابس في كل مناسبة في حياتها، كما أنّها تفضّل شراء الموضات التي تتناسب معها فقط، وتحب وضع الإكسسوارات البسيطة، وتهتم أيضاً بالحقائب والأحذية بشكل خاص، وتعتبرها جزءاً مهمّاً لإكمال أناقتها.

 

عيوب المرأة الميزان

من أكثر عيوب المرأة الميزان هي أنها غير متسامحة على الإطلاق، ولا ترحم من يخطئ في حقها حتى بعد الاعتذار ونيل العقوبة. تكره بسرعة، وتكره من يؤذيها أو يعاملها معاملة لا تستحقها من وجهة نظرها، وتكتم الكراهية ولا تبوح للشخص بما يضايقها. . لا تتعلم من أخطاءها، فهي تعتقد أنّها لا تخطئ أبداً، لذلك لديها شعور يرافقها دائماً بأنّها لا تلقى التقدير الكافي من الناس. مترددة جداً في اتخاذ القرارات وتتأثر بسرعة بمن حولها.

 

اقرئي أيضاً:

صفات برج الميزان

موسم الميزان بدأ.. وهكذا سيؤثر على كل برج من الابراج

أوقات السعد لبرج الميزان

أضف تعليقا