المشروبات الغازية لمنع تساقط الشعر

يُعتبر الشّعر النّاعم والأملس هو نوع الشّعر المفضّل لدى أغلب السّيدات والفتيات في مختلف الأعمار، لذا تسعى الكثيرات للتخلّص من الشعر المتشابك والمجعدّ، بإستخدام المنتجات الكيميائية لفرد الشعر وتمليسه، فبعد فرد شعرك بالبروتين للتخلص من مشاكل الهيشان والتجعد، وبعد الوصول أخيرًا لشعر ناعم ومفرود، تجدين شعركِ يتساقط، والمشكلة هنا في المواد التي تُضاف إلى البروتين، والتقنية المُستخدمة في الفرد، التي تؤدي لتضرر الشعر، وتلفه وتساقطه.

يعدّ الحصول على شعر ناعم، أمراً ليس مستحيلاً، وقد تتفاجئين إذا قلنا لك أنَّ المشروبات الغازية لها عدة فوائد جمالية، ولكن كثرة تناولها تؤثّر في الصحّة، ومن فوائدها أنّها تحتوي على الكثير من العناصر الطبيعية التي تساهم في تغذية الشعر، والحفاظ عليه لامعاً، وناعماً، بشكلً طبيعي، والحد من التساقط والتقصُّف، وتحتوي أيضاً على مادة بيكربونات الصوديوم التي تُساعد على التخلص من المواد العالقة بالشعر جراء إستخدام مواد التصفيف أو التنظيف.

 

المشروبات الغازية لمنع تساقط الشعر ستذهلك نتائجها

المشروبات الغازية لمنع تساقط الشعر

إليك، أفضل الوصفات من المشروبات الغازية، لا تتردّدي في إستخدامها، لتحصلي على شعر ناعم ومالس، في السطور الآتية:

 

وصفة المياء الغازية مع ماء الورد

المشروبات الغازية لمنع تساقط الشعر

طريقة الاستخدام:

امزجي كوباً من المياه الغازية مع كوب مماثل من ماء الورد، ثم دلكي شعرك بالمزيج من الجذور وحتى الأطراف، بعدها سرحي شعرك جيداً، ولفيه لمدة ساعتين، من ثم اغسليه جيداً بالشامبو وستدركين الفرق، بإمكانك تكرار هذه الوصفة على شعرك مرَّات عدّة.

 

وصفة المياه الغازية مع الماء العادي

المشروبات الغازية لمنع تساقط الشعر

طريقة الاستخدام:
إخلطي كمية من المياه الغازية مع كمية مماثلة من الماء العادي واتركي المزيج جانباً، إغسلي شعرك بالشامبو وشطفيه بالماء العادية، ومن ثم، إستخدمي المزيج للشطف النهائي واتركي شعرك حتى يجف، يمكنك تكرار هذه الخلطة مرات عدة أسبوعياً.

 

 المشروبات الغازية فقط

المشروبات الغازية لمنع تساقط الشعر

طريقة الاستخدام:

بإمكانك شطف شعرك جيداً بالمياه الغازية فقط، وتركه لمدة ثلاث دقائق، بعدها اغسليه بالماء فقط واتركيه حتى يجف، وبالتأكيد، ستلاحظين أنَّ شعرك أصبح ناعماً. 

اقرئي أيضاً:

انجح طرق العناية بالشعر المصبوغ.. نتيجتها فعالة

علاج تساقط الشعر بعد البروتين بماسك الزبادي

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر