مثّبت المكياج الذي لا تستغني عنه السعوديات

تتميّز السعوديات بملامح شرقية قوية لافتة، وتتمتعنَّ بكافة مقومات الجاذبية والأنوثة، وترغبنَّ دائماً في التألق بمظهر مُميز وإطلالات مُنعشة وطبيعية، وتعتمدنَّ على مثبت المكياج وهذا أمر طبيعي في ظل تعرضهنّ للرطوبة المرتفعة والحر الشديد، وكذلك جلوسهنَّ أوقاتاً طويلة في الأماكن المغلقة والمكيّفة.

يُستخدم مثبت المكياج كما يتضح من إسمه، في تثبيت المكياج أطول فترة ممكنة، ولتجنب سيولة المكياج على الوجه، وللحصول على إطلالة مكتملة السحر.
تقدم العلامات التجارية المشهورة العديد من أنواع مثبت المكياج، منها مثبت المكياج  Fix + من ماك المُفضَّل لدى المراة السعودية، فهو يُعتبر واحد من أكثر المنتجات التي لاقت رواجاً كبيراً في عالم الجمال والمكياج

 

أفضل مثّبت المكياج لدى السعوديات

مثبت المكياج

 

تعرّفي معنا على أهم ما يميز مثبت المكياج Fix + من ماك، وفوائده في السطور الآتية:
 

مزايا مثبت المكياج Fix + من ماك

  • يعمل على ترطيب البشرة ويُساعد على امتصاص البشرة للمكياج بشكل افضل.
  • يُعطي للبشرة اطلالة طبيعية ومُشرقة، ويُساعد على الشعور بالانتعاش.
  • يُساعد على تثبيت المكياج مدة طويلة نظراً إلى قدرته على حفظ الرطوبة في بشرة وجهك، رغم كل العوامل الطبيعية التي قد تتعرض لها البشرة، مثل الرطوبة والحر والهواء الجاف.
  • يعمل على عدم تلطيخ المكياج وسيلانه، وبالتالي أنت لست بحاجة الى تعديل مكياجك أو إعادة وضعه أكثر من مرة.
     

خصائص مثبت المكياج  Fix + من ماك

مثبت مكياج


هو عبارة عن بخاخ متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه قبل أو بعد المكياج، يحتوي على الكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة والتي تحافظ على صحتها، والمعادن وخلاصة الشاي الأخضر والبابونج والخيار، إضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على عطر السوغي المنشط، الذي تمتصه البشرة بسهولة وبسرعة، مما يعمل على ثبات المكياج  لمدة طويلة ومنح البشرة تألقاً لا يضاهى.

اقرئي أيضاً:

عودة صيحات مكياج التسعينات بوحي من نجمات هوليوود

صور مكياج خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي

 

 

أضف تعليقا