مكياج سموكي يبرز جمال العينين على طريقة المرأة السعودية

تُعدّ المرأة السعودية من النساء الأكثر إهتماماُ بالأناقة ومواكبة الموضة. فهي تتميّز عن غيرها بسحر عينيها اللتين تبرزهما دائماً بأجدد التقنيات الجمالية والعصرية، وعندما يتعلق الأمر بمكياج العيون، فالمكياج السموكي هو المفضَّل لدى غالبية السيدات السعوديات، فهو من أجمل أساليب المكياج لأنه يُعزّز جمال العينين ويعمل على تحديد شكلهما وإبراز العين، بواسطة الكحل الأسود والأيلاينر وظلال العيون بألوان داكنة ما يضفي سحراً على العينين.

كذلك، تعرف المرأة السعودية تماماً الألوان الملائمة للون عينيها، فالعيون البنية تليق بها مثلاً ألوان البني والبرونزي والأزرق الداكن... أما العيون الخضراء فتناسبها ألوان البني المحمر والأرجواني والنحاسي... والعيون الزرقاء تناسبها ألوان الرمادي والوردي والأخضر...

 

مكياج سموكي على طريقة السعوديات

مكياج

 

يُعد المكياج السموكي الناعم من أجمل الأساليب التي تمنحك مظهراً جذاباً، والذي يمكنك إستخدامه في السهرات الليلية، أو حتى في المناسبات الصباحية لإطلالة ناعمة ورائعة، وفي ما يأتي، تعرفي على طريقة سهلة لتطبيق السموكي الناعم على طريقة السعوديات:

  • طبقي ظلال العيون على كامل جفن العين العلوي باللون الذي يليق بك.
  • بعدها، ضعي طبقة ناعمة من ظلال العيون باللون الأسود وادمجي اللونين مع بعضهما، ومن ثم، حددي داخل الجفن العلوي والسفلي بواسطة الكحل الأسود.
  • استخدمي الفرشاة لتظللي الجفن السفلي بالأسود، وإذا كنت ترغبين في إظهار عينيك أكثر وسعاً، طبقي ظلال العيون باللون الأبيض تحت الحاجبين.
مكياج

 

  • وأخيراً، ضعي طبقات عدة من الماسكارا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية لرموش أكثر طولاً وكثافة.

اقرئي أيضاً

صور مكياج خليجي فخم بأسلوب أمل العوضي

صور مكياج جريء بأسلوب زينب فياض

 

 

أضف تعليقا