لعروس خريف 2020: فساتين فرح ستخطف أنفاسك!

أوشك الصيف على الإنتهاء ما يعني أن موسم الأفراح للخريف بدأ. إذا كنت تبحثين عن أكثر فساتين الفرح إبهاراً وعصرية، فنحن سنأتيك بأبرز الصيحات المتوفرة في هذا الموسم. بحثنا عن كل التصاميم من الموضة واخترنا لك أكثرها إبهاراً. ستبدين أنيقة، أنثوية وبالطبع، ستشعرين وكأنك أميرة في أهم أيام حياتك.


فساتين بوهيمية:

فستان منسدل، بعض الكشاكش، روح عصرة وتاج من الورود الطبيعية هي كل العناصر التي تحتاجينها للحصول على طلة بوهيمية في فرحك. هذا الستايل مثالي إذا كنت ستقيمين فرحك في حديقة أو على الشاطئ وبوسعك أن تنسقي فستانك مع صندل ذو طابع روماني. هذا الطقس الجميل هو الموسم المثالي للأفراح البوهيمية

 

Monique Lhuillier
Monique Lhuillier 


الريش:

دعي الحفلة تبدأ! التطريز بالريش يمنحك لوك مرح لأي فستان فرح ويظهر بأن العروس تمتلك جرأة كبيرة لاختيار فستان بهذا التميز. هذا الستايل من الفساتين مثالي إذا كنت ستقيمين فرحك في قاعة فاخرة وسيجعلك تبدين متفردة.  

 

PRONOVIAS
PRONOVIAS


تفاصيل من الأزهار:

هذا الموسم، الورود النافرة هي من أكبر صيحات الموضة وأكثرها رواجاً. أكنا نتحدث عن الدانيل أو الحرير أو الشيفون، هذا هو العنصر المثالي لفستانك إن كنت تبحثين عن تصميم رومانسي. هذا النوع من الصيحات سيبدو الأروع على صاحبات القوام الرشيق وهو عنصر غاية بالأنوثة للواتي يبحثن عن إظهار جانبهن الناعم. 

 

Monique Lhuillier
Monique Lhuillier


 

اقرئي أيضاً: موديلات فساتين زفاف جريئة 2021

 

التنورة الفوقية:

إنها صيحة إستثنائية لموسم أعراس خريف 2020! التنورة الفوقية هي تنورة ضخمة أو قماش يلعب دور طبقة إضافية لفستانك. هذه التنورة ستمنحك المزيد من الحجم وستجعل طلتك في الفرح تبدو أكثر روعة. ستبدو هذه الصيحة ناجحة للغاية إن كنت تريدين ارتداء سروال في فرحك أو ترغبين بفستان مستقيم تحته. أيضاً، بوسعك جعلها قابلة للنزع وبهذه الطريقة سيكون لديك طلتين.

 

 ELIE SAAB
Elie Saab


لمسات شفافية:

أكنا نتحدث عن الظهر، الياقة، الأكمام أو الصدر، المواد الشفافة تلعب دور عناصر إثارة في أي فستان وهي صيحة رائجة في كل ستايلات الملابس اليوم. بوسعك أن تختاري فستان بقماش شفاف في جزئه العلوي والكثير من التطريز أو آخر عادي مع ظهر مفتوح مغ قماش شفاف...

 

oscar de la renta2
Oscar de la renta

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف