فساتين زفاف ضيقة 2021

دللي قوامك الممشوق في يوم الزفاف وتخلي قليلاً عن الصورة التقليدية لإطلالة العروس، حيث يمكنك اعتماد فستان زفاف ضيق يبرز انحناءات الجسم طالما تملكين جسداً مثالياً، وخاصةً أن فساتين الزفاف الضيقة من أبرز صيحات الموضة الرائجة.


شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف ضيقة 2021 لتجدي فيها تصاميماً تتلاقى مع أحلامك.


اقرئي أيضا : فساتين زفاف بتنورة إضافية 2020
 

 

فساتين زفاف ذيل السمكة

 

برزت العديد من موديلات فساتين الزفاف بقصّة ذيل السمكة الضيقة حتى الركبتين وتتسع من أسفل.


قدمت ماركة انيس دي سانتو Ines Di Santo فستان زفاف ضيق بحمّالات رفيعة وبتفاصيل كاشفة للجسم، وهو مثالي لعروس تبحث عن تصميم أنثوي حالم.


أيضاً قدمت ماركة Lihi Hod فساتين زفاف ضيقة بقصّة ذيل السمكة سواء الفستان الحمّالات أو الفستان بدون أكمام والمطرز على الصدر.


وأبدعت المصممة الأمريكية سارا نوري Sareh Nouri العديد من فساتين الزفاف الضيقة بقصّة ذيل السمكة، والتي تجمع بين الرقي والنعومة، حيث استخدمت المصممة قماش الستان الراقي مع تفاصيل أخاذة مثل الكشاكش على الصدر والفيونكة الكبيرة من الخلف.

 

 

 

فساتين بتنورة إضافية

 

إذا كنتِ تحبين الظهور بإطلالتين في يوم الزفاف، الإطلالة الأولى بفستان واسع، والإطلالة الثانية بفستان ضيق، فيمكنك اختيار فستان زفاف ضيق بتنورة إضافية، بحيث يمكنك فصل هذه التنورة فيما بعد.


قدمت ماركة بيرتا Berta فستان زفاف ضيق بتنورة إضافية من التول، كما قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فستان زفاف ضيق بتنورة إضافية منفوشة لإطلالة ملكية فخمة.

 

 

أضف تعليقا