موديلات فساتين خطوبة باللون الأبيض 2020-2021

تميل كثير من العرائس لاعتماد اللون الأبيض في يوم الخطوبة لتشعر وكأنها عروس متوجة، وخاصةً إن لم تكن تنوي إقامة حفل زفاف كبير، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات فساتين خطوبة باللون الأبيض 2020-2021.

 

اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين خطوبة وردي 2021

 

فستان ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti

 

من ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، اخترنا لكِ فستان أنيق ومحتشم بتصميم يناسب العروس المحجبة التي تبحث عن تصميم ناعم وأنثوي، حيث أنه بأكمام طويلة وقبّة مرتفعة.

 

فساتين داني أطرش Dany Atrache

 

في أحدث مجموعاته، قدم المصمم اللببناني داني أطرش Dany Atrache أكثر من تصميم مميز باللون الأبيض، وأعجبنا الفستان الشفاف المزين بالورود البارزة على قماش التول مع كم واحد قصير، وكذلك الفستان بالأكمام الطويلة الواسعة والقبّة الـV والتنورة الـA Line.

 

فستان رودارت Rodarte

 

قدمت ماركة رودارت Rodarte تصميم مثالي ليوم الخطوبة باللون الأبيض، فهو بأكمام قصيرة منفوخة مع قصّة تتسع من أسفل ومزينة بالورود البيضاء البارزة بمختلف أنحاءه.

 

فستان طوني ورد Tony Ward

 

من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، نرشح لكِ فستان فخم مرصع بلمسات برّاقة على القماش الشفاف بمنطقة الصدر مع تنورة تول تتسع من أسفل.

 

فساتين زهير مراد Zuhair Murad

 

أعجبنا فستان زهير مراد Zuhair Murad بالتصميم المحتشم والراقي باللون الأبيض ليناسب ذوق العروس العربية، وزاد سحره بالفيونكة حول الخصر، كما قدم المصمم تصميم عصري لإطلالة مفعمة بالحيوية يوم الخطوبة بالكتف الواحد والتنورة متوسطة الطول.


شاهدي أجمل موديلات فساتين خطوبة باللون الأبيض 2020-2021.

 

 

أضف تعليقا