هذه هي القلادات التي تناسب الياقة الخريفية العالية!

  • مع بداية موسم الخريف، بدأ استخدامك للملابس بياقات منخفضة يخف، لتحل مكانه الياقات العالية، منها العالية التي تصل الى منتصف الرقبة ومنها الى طرفها. ولكنك حتماً لست مستعدة للتخلي عن الحلي والمجوهرات ولا سيما القلادات. فأي قلادات هي الأمثل مع الياقة العالية؟

     

    القلادات المناسبة للياقة العالية

     

    اقرئي أيضاً: النجمات والمؤثرات يعشقن القلادات الجالبة للحظ


    -    العقد الطويل من الخيارات الآمنة:

     من الخيارات المريحة هو اختيار العقد الطويل فهو يتناسب مع جميع أشكال الرقبات. والسبب هو أن العقد الطويل يبرز جماله مع الياقات العالية على وجه التحديد فيصبح متصدراً للمشهد، و سواء قررت ارتداء العقد الطويل أو القصير فعليكِ معرفة أن مهمة العقد هو ابراز جمال رقبتك حتى لو كانت مغطاة بقماش التوب وليس العكس، لذا فاختاري أحد الأمرين إما قلادة قصيرة تحيط رقبتك أو أطول منها بإنش أو أكثر.  إنّ العقود الطويلة تعطي لرقبتك مظهر أكثر طولاً.

     

    القلادات المناسبة للياقة العالية


    -    قلادة بتفاصيل :

    العقد الذي يتدلى منه قلادات صغيرة هي التي تتناسب أكثر مع هذا النوع من الياقات .إضافة إلى السلاسل الطويلة دون ميداليات أو تمائم حيث يتدفق بشكل انسيابي مع البلوزة. تذكري أن إرتداء قلادة مع تميمة متدلية تظهر شكل رقبتك بمظهر قصير كما أنها تبطل التأثير الذي تطفيه الياقة ا  لطول رقبتك بينما الهدف من ارتدائها هو إظهارها أطول.  

    القلادات المناسبة للياقة العالية

     


    -    الياقة المستقيمة:

    مع هذا النوع من الياقات ينصح بارتداء عقد طويل جداً يلفت الانتباه و يجلب التوازن بشكل طولي مع خط الرقبة مما يبرز جمال طولها. 

     

    القلادات المناسبة للياقة العالية

     


    -    ياقة القميص التقليدية:

    مع القمصان والياقات الكلاسيكة يمكنك ارتداء عقد بهيئة بروش أو قلادة صريحة، كما يمكنكِ ارتداء عقد ملون مزين بالأحجار الكريمة تحت القميص وتجنبي العقد الطويل لأنه سيشتت الانتباه على فتحة أزرار القميص. 

     

    القلادات المناسبة للياقة العالية


    -    الياقة المستديرة العالية:

    اختاري طوق سميك مزين يستر الياقة المستديرة بالكامل مما يعزز من طول خط رقبتك، إضافة إلى ذلك الجأي إلى اختيار السلاسل السميكة والطويلة التي ستزيد من إيحاء طولك وبيضاوية وجهك وطول رقبتك . 
     

    القلادات المناسبة للياقة العالية

     

    أضف تعليقا