اعتمدي القلادات الطويلة بوحي من النجمات

  • تعد القلادات والسلاسل والعقود الطويلة من أبرز صيحات الموضة الرائجة في الاكسسوارات، حيث يمكن اعتمادها في إطلالات النهار والمساء المختلفة، وتتناسب القلادات الطويلة مع إطلالات المحجبات، وسوف نطلعك على كيفية تنسيق القلادات الطويلة مع الأزياء بوحي من النجمات.

     

    اقرئي ايضا : القلادات المرصعة بالأحمر لإطلالة فخمة في المناسبات

     

     

    قلادات أحلام

     

    تنسق أحلام القلادات الطويلة بالتصاميم الفخمة مع فساتين السهرة، حيث تختار قلادات ذهب أبيض مرصعة بفصوص الألماس البرّاقة، والتي أكملت جاذبية إطلالاتها مع فساتين باللون الأزرق والأخضر.

     

    قلادة أصالة 

     

    أيضاً اعتمدت أصالة القلادة الطويلة بالذهب الأبيض المرصع بالألماس مع فستان مخمل محتشم باللون الرمادي وبصيحة الكاب، وأضافت لمسة جذابة لإطلالتها بالحزام الكريستال حول الخصر.

     

     

    القلادات الطويلة
    أصالة

     


    سيرين عبد النور

     

    تحرص سيرين عبد النور على اعتماد القلادات الطويلة بتصاميم متناغمة مع الأزياء، ففي إطلالتها بالعباءة الشرقية باللون الأخضر، اختارت قلادة ذهبية بحلي كبيرة ومرصعة بالألماس تناسب الطابع الشرقي، وفي إطلالة بالبدلة النسائية باللون البرتقالي، اختارت سلسلة ذهبية بصيحة الطبقات متدرجة الأطوال.

     

    مايا دياب

     

    اختارت مايا دياب أكثر من قلادة طويلة في إطلالاتها المختلفة، فنسقت القلادة الطويلة بحلي سن الفيل مع إطلالة نهارية باللون الأبيض وسترة جينز قصيرة، كما اعتمدت السلسلة المعدنية الطويلة بحلي القلب مع فستان أحمر قصير.


    نانسي عجرم

     

    يتسم أسلوب نانسي عجرم بالبساطة، وطبقت نانسي صيحة الطبقات بالسلسلة الذهبية الطويلة مع توب أبيض وسروال جينز مرتفع الخصر.

     

    القلادات الطويلة
    نانسي عجرم 

     

    أضف تعليقا