ماذا يحب رجل القوس في جسد المرأة

يُعتبر جسد المرأة لوحة فنية فريدة، وتوجد الكثير من الصفات الجسدية التي تتضمن علامات خاصة بجسدها كالشفاه والرقبة والصدر والخصر حتى المؤخرة، وكثيرًا ما تلحظ المرأة تحديق أحدهم بها، إذ يُطيل النظر إليها بطريقة مُلفتة، وينجذب إليها وتبقى عالقة في ذهنه طويلًا، ويختلف الرجال ولا يتفقون جميعًا على صفات واحدة للمرأة، كشكل الجسد واللون الذي يُرضي حواسهم خاصًة حاسة النظر لديهم، فالبعض يُحب المرأة النحيفة والبعض الآخر يُفضلها ممتلئة.

فيما يأتي، "الجميلة" تعرّفك على شخصية رجل القوس وعلى الأمور التي يُحبها في جسد المرأة، وتثير في نفسه رغبة الإقتراب منها والتعرف عليها:

 

ما الذي يثير رجل القوس في جسد المرأة

برج القوس

 

يُعدّ برج القوس واحدًا من الأبراج النارية، حيث يحتل المرتبة التاسعة في دائرة الأبراج ويتبع لحكم كوكب المشتري.
يُعتبر شخصًا متفائلًا، مليء بالطاقة التي تمكّنه من تحقيق ما يفكر به، ويؤمن بالحظ بشكل مبالغ فيه، مما يجعله يخوض الكثير من الأنشطة دون وعي وإدراك، يتميز بالصدق والإستقامة ولا يُجيد الكذب، روحه مرحة، يُحب الحرية ويكره الروتين والملل، ويجذبه كل ما هو جديد وغامض.
لا يميل إلى الإستقرار ويعشق المغامرة والتجديد، ويبحث عن شريك يشبهه عاطفيًا وفكريًا.
يُحب خوض التجارب الرومانسية، ويُحب المرأة ذات اللمسات الناعمة والرقيقة،
والقوية الواثقة من نفسها شرط أن تكون ضعيفة معه.

ويلفت انتباه رجل برج القوس في المرأة العديد من الأمور، لعلّ أبرزها:

العيون:

تُعتبر العيون البرّاقتان والكبيرتان الجزء الأكثر جاذبية في المرأة، وأكثر الأجزاء التي تُلفت إنتباه رجل القوس في وجه المرأة، ويعشق العيون السوداء.

الشفاه:

يُحب الرجل القوس الشفاه الممتلئة وذات المنظر المنتفخ.

الإبتسامة:

من أكثر الأمور التي يُحبها رجل القوس  في المرأة هي إبتسامتها المرسومة دائمًا على ملامحها، إذ إنها تعبّر عن سعادتها ورضاها بالواقع مع تفاؤلها الذي يبعث في نفسه السعادة والإطمئنان.

الشعر:

 يُحب رجل القوس المرأة التي تتمتع بشعر لامع وصحي وطويل، إهتمامها الدائم بتسريحه، وتغيير لونه بين الحين والآخر، إذ إنَّ اهتمامها بشعرها دليل على أنوثتها التي يفضلها رجل القوس.

الرجل برج القوس

العنق:

يُحب الرجل القوس الرقبة الطويلة والنحيفة لأنها من أكثر المناطق التي تضيف على المرأة جمالًا وأنوثة ولا يُحب أبدًا الرقبة القصيرة الممتلئة.

عطر جسدها:

يُحب رجل القوس أن تفوح رائحة العطر الجميلة من جسد المرأة، فهذا سيجذبه في كل لقاء يجمعهما.

الأسنان:

يُحب رجل القوس أن تكون أسنان المرأة  بيضاء ناصعة، لتكون إبتسامتها أكثر سحرًا وجمالًا.

البشرة:

يعشق رجل القوس المرأة صاحبة البشرة السمراء، دون وضع مساحيق تجميل واضحة وكثيرة.

الرجل برج الميزان

الطول:

يُحب رجل القوس المرأة الطويلة أكثر من المرأة القصيرة، وأن يكون جسدها متناسق مع طولها.

تقوّس الظهر: 

من أكثر الأمور التي يٌحبها رجل القوس في جسد المرأة هو وجود تقوّس إلى الداخل ما بين آخر ظهرها ومؤخرّتها، وهو ما يُعطي مؤخّرتها بروزًا، ويُعتبر من أبرز علامات الأنوثة لديها. 

الجسد:

يُحب رجل القوس في جسد المرأة أن يكون نحيفًا لا يميل للسمنة، وأن يكون مُطابقًا للجسد النحيف الذي تتميّز به عارضات الأزياء.

الذراعين :

بقدر ما تحاول المرأة دائماً إخفاء الذراعين ولكنها واحدة من أفضل العلامات التي يُحبها رجل القوس وتُلفت إنتباهه، فهو يحب أن يرى الذراعين أكثر قوة وناعمة بشكل جيد حتى تتمكن المرأة من لف ذراعيها حوله.

برج القوس

الثدي:

يُحب رجل القوس أن يكون ثدي المرأة  ممتلئين ناعمين طريّين.

المؤخّرة:

المؤخّرة البارزة بإعتدال والممتلئة والمشدودة هي المفضّلة، فهي واحدة من أهم الأشياء والأكثر جاذبية في جسم المرأة بالنسبة لرجل القوس.

منطقة الورك الساقين :

يُحب الرجل القوس أن تكون الساقين رشيقة وأن تبدو متناسقة، والورك ممتلئ ومتناسق بعيدًا عن النحافة الشديدة والسمنة المفرطة.

البطن:

تُعتبر البطن بالنسبة لرجل القوس كأحد أكثر أجزاء جسد المرأة  إثارة، فهو ينجذب إلى البطن المُدرَّجة، المُستوية، ووضوح بعض عضلات البطن، ولكن ليس بشكل مبالغ فيه، فهو يرغب برؤية إنحناء أنثوي صغير.

اقرئي أيضاً: برج القوس المرأة في الحب

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات