أمور تثير جنون المرأة في الرجل وفق برجها

يختلفنَّ النّساء في الأشياء التي يجدنها محبّبة أو غير محبّبة لديهنَّ، وكذلك تختلف العادات والتصرفات من رجل إلى آخر، والإختلاف بين الرجال ليس فقط في الشكل الخارجي بل يتعداه للصفات الشخصية الداخلية.

ترسم الابراج بدقة ملامح شخصية كل رجل، فلكل برج من الأبراج شخصية مختلفة عن الآخر، فيعض الأبراج تتمتّع بصفات قد تروق لبعض النساء ويجدونها تصرفات عادية ويتأقلمون معها، لكنها في الوقت نفسه لا تروق لفئة أخرى من النساء ويعتبرونها من الأشياء التي تثير جنونهم، ولكل امرأة ذوقها، فالذي يكون ذو أخلاق عالية يُعتبر عند بعض النساء رجلاً محافظًا، ومنهنَّ من يعتبرنِّ الرجل المُنظّم في حياته مُملاً، وهكذا تتفاوت الآراء حول هذا الموضوع.

 

أكثر الأمور التي تثير جنون المرأة في الرجل وفق برجها

الأبراج

تعرّفي مع "الجميلة" على أكثر الأمور التي تثير جنون المرأة في الرجل على حسب برجها في السطور الآتية:

 

المرأة الحمل

لا تحب المرأة الحمل الرجل الأناني الذي يشغل تفكيره بنفسه،، ولا يمكنه مبادلتها ما تقدمه له من إهتمام وحب، حيث أنّه يأخذ دون أن يعطي، ومن أكثر ما يُثير جنونها الرجل البخيل، ذلك أنَّ البخل صفة تجعل صاحبها لا يفكّر إلا بالمال، وعدا عن أنّه بخيل بالأموال فهو بخيل بعواطفه، لذلك لا تحب  هذه الصفة، وتكره الرجل الخمول، والمتقاعس عن عمله.

المرأة الثور

يُثير جنون المرأة الثور تدخّل الرجل في كلّ صغيرة وكبيرة تخص حياتها، أو إتخاذه للكثير من القرارات الخاصة بها، حيث أنّها تحب الخصوصية، والإستقلالية، وحرية الاختيار، كذلك الرجل الذي لا يصدق معها، أو يعدها بوعود لا يمكنه الوفاء بها، ولا تحب الرجل الذي لا يتمتّع بالإستقلالية، والذي لا يعتمد على نفسه.
 

المرأة الجوزاء

لا تتحمل المرأة الجوزاء الرجل الذي تكون ثقته بنفسه عالية جداً لتصل إلى درجة الغرور، فهي لا تحب الإهتمام المفرط والزائدٍ عن الحد الطبيعي بالصّيت والمظهر، والذي يسعى جاهداً إلى لفت أنظار الآخرين إليه ليكون مُحاطاً بإعجابهم، و يُثير جنونها أيضًا الرجل الذي يمتلك هوس شديد بالرياضة، أو الهوس بالألعاب الإلكترونية.

الأبراج

المرأة الأسد

تكره المرأة الأسد الرجل الذي يرفض سؤال النّاس في الشارع عن الإتجاه الصحيح للعنوان الذي يرغب بالذهاب إليه عندما يتوه في الطريق، وكثرة التذمر والشكوى خاصة عندما تتعلّق الشكوى بالكثير من جوانب الحياة الخاصة به، وعدم التعبير عن الحب بطريقة رومانسية من أكثر ما يُثير جنونها.

المرأة السرطان

لا تتقبل المرأة السرطان الرجل الذي يُهمل مظهره الخارجي، وعدم الحلاقة بإنتظام، ويُثير جنونها أيضًا السؤال عن أماكن الأشياء دون القيام بالبحث عنها بنفسه، والحاجة إلى الثناء والمديح عند قيامه بعمل بسيط من أعمال المنزل.

المرأة العذراء

يثير جنون المرأة العذراء الرجل الذي يتعلّق بها بشكلٍ مبالغ فيه، بحيث يتصل بها عدّة مرات كلما فارقته، أو يرسل لها الكثير من الرسائل النّصية، فذلك يجعلها تعتقد أنّها لا تمتلك حياة خاصة، ولا تتحمل الرجل الذي يعمل على إحداث بعض الفوضى في المنزل.

الأبراج

المرأة العقرب

من أكثر ما يثير جنون المرأة العقرب المقارنة بينها وبين امرأة أخرى، ولومها دائماً في حال لم تجري الأمور على النحو المرغوب به، وحس الفكاهة الذي يتضمن بعض التعليقات السلبية، والتظاهر بالإستماع إليها، ولكنه في الحقيقة ليس منتبهًا إلى ما تقوله.

المرأة القوس

لا تتحمل المرأة القوس الرجل الذي يرغب بالبقاء في المنزل دون القيام بأي شيء في أيام الإجازة، أو العطلة الأسبوعية، وأكثر ما يُثير جنونها هو الإستحواذ على جهاز التحكم بالتلفاز.

المرأة الجدي

يُزعجها ويثير جنونها المبالغة عند إصابة الرجل بزكام بسيط، بحيث يتذمر ويئن من الألم، ويبدو متعبًا من شدّة المرض، ويرفض الذهاب إلى الطبيب للفحص الطبي الدوري، وتكون حجته أنّ أشغاله تمنعه من ذلك.
 

الأبراج

المرأة الدلو

أكثر ما يثير جنونها نسيان التواريخ الرومانسية والهامة، مثل ذكرى يوم زواجهما، أو عيد ميلادها، والسهر مع أصدقائه كثيرًا بشكلٍ يومي، كما أنها لا تحب الغيرة التي تتجاوز حد الغيرة الطّبيعي والمقبول في الحب، إذ تجعلها تشعر بأنّ الرجل لا يثق بها.

المرأة الحوت

تشعر المرأة الحوت بالخوف من نوبات الغضب الشديدة جدًا والمُتكررة، فالعصبية الشديدة لا تُشعرها بمحبة الرجل لها، كما لا تجعلها تشعر بالأمان معه، ويُثير جنونها الإتصال بها بهدف معرفة ما الذي تفعله، ومن الأشخاص الذين تقابلهم، وليس للإطمئنان عليها.

اقرئي أيضاً: البيت الثاني في الأبراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات