طرق التعامل مع الإهانة وفق الأبراج

عادًة، ما يكون الكلام اللاذع جارحًا ويُسبب الحزن في أعماقنا. وأمام هذا الموقف، يضطر البعض الى ردّ الإهانة أو الإساءة، وآخرين يلجؤون الى الصمت. ولكن، الأبراج تمنحنا سلاحاً يمكننا من استخدامه لرد الإهانة بأسلوب ذكي. "الجميلة" تطلعك على أفضل طريقة للتعامل عند الإهانة:

 

ما الذي يجب فعله عند جرح مشاعرك وفق الأبراج

طرق التعامل مع الإهانة وفق الأبراج

 

برج الحمل:-21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

أفضل طريقة للتعامل مع برج الحمل عند إهانته لك، هي إبلاغه بأنه غير كفؤ وإدارة ظهرك له. وفي حال كان الهدف إثارة غضبه لأقصى حدود يمكن القول بأنه ممل وبأنه لا يملك أي خصال مميزة بل مجرد كتلة من كل ما هو عادي. بعد قول ذلك عليك الهرب بسرعة لأنه سيقوم بردة فعل عنيفة.

 

برج الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عند التأكيد بأنك يمكنك القيام بعمل أفضل من برج الثور، فستكون الطريقة الأمثل لرد إهانته لك. لكن، في حال كان الثور من العائلة فلا ننصح بإعتماد هذه الإهانة لأن العلاقة ستتوتر لفترة طويلة جداً. يمكن أيضاً إهانته من خلال مقارنته بوالده أو أمه فذلك يثير حفيظته. الإهانة الكبرى هي إنتقاد ذوقه في الطعام لكونه يعتبر نفسه يملك ذوقاً لا غبار عليه.

 

برج الجوزاء:21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

التقليل من شأن مولود برج الجوزاء يعدّ أكثر ما يهينه. جملة بسيطة كلاسيكية "لا يهمني إطلاقاً ما ستقوله" كفيلة بإفقاده توازنه وصوابه. يمكن إضافة إهانة اخرى من خلال إتهامه بالتكاسل وعدم إنجاز أي شيء على الإطلاق.

طرق التعامل مع الإهانة وفق الأبراج

 

برج السرطان:22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

لرد إساءة مولود برج السرطان لك، هي إبلاغه بأن طعامه رديء جداً وبأنه أسوأ طباخ على الإطلاق؛ حيث يُعتبر نفسه من الماهرين جدًا في الطبخ لذلك حين تريد إهانة هذا البرج يمكن إهانة اخرى هي إتهامه بأنه غريب والأطوار وبأن الجميع يظن ذلك.

 

برج الأسد:23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

برج الأسد من أكثر الأبراج التي تعشق الإهتمام. لذلك، فإن أفضل طريقة لإهانته هي من خلال إبلاغه بإنه ليس مضحكاً أو ذكياً وبأن الجميع يضحكون عليه وليس معه.  يمكن أيضاً إهانته من خلال إنتقاد شكله أو ملابس. وبعد الإهانة هذه يمكن توقع مناكفات دائمة مدى الحياة منه لأنه سيكرهك الى الأبد.

اقرئي أيضاً: الحرج الإجتماعي والأبراج.. أي يعاني أكثر من غيره ؟

 

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

بما أن برج العذراء من الأبراج الواثقة من نفسها على الصعيد الثقافي والفكري، يمكن إهانته من خلال إنتقاد عمله أو من خلال إبلاغه بأن نصيحتهم كانت مريعة جداً. لإثارة غضبهم وجرحهم يمكن القول بأن الجميع لا يكثرثون لرأيهم أو لنصائحهم المريعة. بعد الإهانة يجب الإبتعاد عن العذراء لأنه يصبح ساخراً جداً ويمكنه أن يرد بعبارات قاسية جداً.

 

طرق التعامل مع الإهانة وفق الأبراج

 

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يجب إستهداف أكبر مخاوف مولود برج الميزان للردّ على إهانته لك، وذلك من خلال قول جملة مباشرة مثل «تظن بأنك شخص رائع، ذلك أمر مضحك للغاية». اعتماد السخرية تجعله يشعر بالغضب لذلك بضع عبارات ساخرة ذكية ستفي بالغرض.

 

برج العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

إهانة العقرب سهلة جداً ومباشرة، إبلاغهم بأن لا يتمتعون بذرة ذكاء أو حنكة. ولإهانته بشكل أكبر يمكن وصفه بأنه أسوأ حبيب وبأن كل من إرتبطت به هربت بلمح البصر. العقرب أيضاً من الأبراج الإنتقامية وهو بالتأكيد سيخطط لإلحاق الأذى لذلك يجب إستباق الأمور والتعبير عن قلة الإكتراث لشره أو مخططاته الإنتقامية.

طرق التعامل مع الإهانة وفق الأبراج

برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

يمكن الرج على إهانة برج القوس من خلال إبلاغه بأنه مضيف سيء وبأن كل من قصد منزله يوماً ندم على فعلته تلك. لكن إن كان الهدف إفقاده صوابه فيمكن وصفه بأنه أحمق وذلك سيجعله يدخل في حالة هستيرية من الغضب.

 

برج الجدي: 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

ما يهين الجدي قد يشكل مفاجأة لأن الإهانة لا ترتبط بطباعه المعروفة لكل متابع للأبراج. ما يجعل الجدي يشعر بالإهانة هو إنتقاد ذوقه في الموسيقى، ولمزيد من الأذى يمكن التعبير عن الكره العميق للأغاني التي يعشقها ووصفها بالمريعة.

 

الأبراج

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

برج الدلو من الأبراج التي تختلف بشكل جذري عن الجميع وهم يشعرون بالرضى عن هذا الإختلاف. لذلك الإهانة الكبرى تكون بإبلاغهم بأنهم لا يختلفون بأي شيء عن الاخرين، يمكن مقارنتهم بالاخرين وجعلهم يخروجون من المقارنة خاسرين. ولإثارة غضبهم يكفي وصفهم بأنهم شخصيات مملة جداً.

 

برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

إنتقاد شغف الحوت بالفن يفقده صوابه، توجيه الأسهم الى واقع أنه لا يمكنه أن يتعامل مع الواقع وبأنه يعيش وهم بأنه شخص مميز سيجرحه بشكل كبير. الضربة القاضية تكون من خلال إبلاغه بأن كل شخص ذرف الحوت من أجله الدموع تمكن من نسيانه بسهولة تامة.

اقرئي أيضاً: من هي الأبراج التي لا تشعر بالرضا؟

أضف تعليقا