كيف يعبّر كل رجل عند الغضب وفق الأبراج

كثيرًا من الأحيان، تتحكّم بنا الظروف وتجعلنا عرضة للغضب. ولكل شخص طريقته في التعبير عن غضبه وفق الأسباب والمواقف. وبما أن الأبراج تُفصح عن طباع وشخصية الأبراج، فهي بالتالي تكشف لنا طريقة تعبير كل برج من الأبراج عن غضبه وكيفية تعامله في تلك الحالة. "الجميلة" وفي الآتي، تطلعك على طريقة تعبير كل برج من الأبراج عن غضبه وكيفية التعامل معه.

 

الأبراج تكشف كيف يعبّر كل رجل عن غضبه

كيف يعبّر كل رجل عند الغضب وفق الأبراج

برج الحمل: 21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

ينفجر غضباً من دون أي إعتبار لتأثير ردة فعله على الآخرين. فهو ليس من النوع الذي يجمل الأمور أو الذي ينتبه لما يقوله حين يغضب، ستكون الجمل قاسية ومهينة. يسهل إثارة غضبه لكن في حال إلتزم الطرف الآخر بالهدوء ولم يبادله الإهانات والصراخ فإن الحمل سيهدأ بسرعة. حين يزول غضبه سيشعر بالذنب ويعتذر لكن هذا لا يعني أنه لن يكرر جنونه مرة جديدة.

برج الثور: 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

يُعبّر الرجل الثور على غضبه على مرحلتين:الأولى تكون بالصمت ومعاملتك ببرود. والثانية ينفجر بشكل مدمر وقد يقوم أحياناً بتحطيم كل ما تقع عليه يداه. يفقد أعصابه بشكل كامل ويعبر عن غضبه بأبشع الطرق الممكنة. لذلك حاولي عدم التواجد في غرفة واحدة معه حين يصل الى تلك المرحلة من الغضب.

برج الجوزاء: 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

يمتلك الرجل الجوزاء أسلوبين عند الغضب، الأول يتمثل بالصراخ والسخرية المدمرة نفسياً، والإهانات. أما الأسلوب الثاني فهو الهدوء القاتل الذي يتضمن الكثير من الملاحظات القاسية والمهينة التي تدفعك الى البكاء. لتفادي غضبه عليك عدم إنتقاد أي شيء يقوم به، لأنه لا يتقبل الإنتقادات مهما كانت.

الأبراج

 

برج السرطان: 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

يتصرّف برج السرطان عند الغضب بشكل سلبي عداوني ثم ينسحب الى عالمه الخاص. حينها سيكون في حالة من الهدوء المخيف، لكن عليك عدم تجاهله حين يقوم بذلك وإلا إنتقل الى مرحلة لا تريدين مواجهتها. سينفس عن غضبه بالحديث عن كل خطأ قمتي به منذ اللقاء الأول وحتى الان.

برج الأسد: 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

عند الغضب يكون الأسد  أشبه بإعصار يدمر كل شيء. الصراخ واللغة المهينة والتجريح وكل ما يخطر لك من تقنيات تجرح الآخر سيقوم بإستعمالها. الأسد يفكر فقط بمشاعره فقط حين يغضب . قد يسامحك على فعلتك التي جعلته يغضب لكنه لن يعتذر أبداً على ردة فعله.

اقرئي أيضاً: رجال هذه الأبراج يحبّون زوجاتهم ولا يعبرون عن ذلك بوضوح... من هم؟

 

برج العذراء: 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

لا يحب الرجل العذراء التعبير عن غضبه لذلك فهو يكبت مشاعره حتى يصادفه أمراً تافهاً لا أهمية له حينها ينفجر غضباً. كبت المشاعر هذا غالباً ما تؤدي الى مشاكل صحية عند العذراء. كما قلنا سبب غضبه ليس السبب الفعلي والمباشر بل هو القشة التي قصمت ظهر البعير. سيغضب وسيصرخ وسيغلق الأبواب بعنف وهو يستعيد الماضي ويلومك على شيء.

توقعات الأبراج

برج الميزان: 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

بالرغم من محاولة برج الميزان التحكم بأعصابه عند الغضب. إلا أنه يستسلم، حينها ستشهدين مرحلة من الإنهيار التام على كل الصعد. الغضب والتجريح والصراخ ولاحقاً تبرير كل كلمة قالها وهو بالتأكيد سيكون الطرف المحق الذي قام بما «يحق له » القيام به.

برج العقرب: 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

عندما يغضب مواليد برج العقرب فإن وحشية غضبهم مدمرة. النظرات والكلمات الجارحة بشكل يفوق الوصف والسخرية اللاذعة المدمرة نفسياً ستكون حاضرة. الرجل العقرب لن ينسى ولن يسامح وغضبه وحقده سيستمران لوقت طويل. فهو في نهاية المطاف من أكثر الأبراج التي تحمل الأحقاد .

برج القوس: 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

سلاح القوس خلال نوبات غضبه هي الكلمات اللاذعة، لكن هذا لا يعني أنها غير مؤذية. سيعاقبك بالتجاهل والإقصاء التام من حياته لفترة من الزمن وقد يكرهك لمدة لا بأس بها. الحل هو بمنحه مساحته الخاصة وإنما عدم تجاهله بل التواجد بقربه حتى ينسى سبب غضبه.

الأبراج

برج الجدي: 22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لا يعبّر الرجل الجدي عن غضبه إلا بعد أن يتم إستفزازه لأقصى الدرجات. خلال نوبات غضبه قد يدمر كل ما تقع يداه عليه كما أنه سيستخدم السخرية اللاذعة لإلحاق الأذى بك. سيحرص على التعبير عن خيبة أمله بك ولن يستخدم كلمة غضب إطلاقاً. الشخصية التي يظهرها الجدي خلال نوبات غضبه تختلف بشكل جذري عن شخصيته المعتادة لدرجة أنها تفاجئ حتى أقرب المقربين إليه.

برج الدلو: 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

البداية ستكون ردة فعل برج الدلو عند الغضب بالتوقف عن الحديث معك والإبتعاد عن المحيط كلياً حتى يهدأ. سيتجاهلك ويعتمد الصمت لفترة، وسيحاول أن يتجاهل الأسباب التي جعلته يغضب على أمل ان تخمد مشاعره. لكن في حال كان الوضع أكبر مما يمكنه الإحتمال فسينفجر وستكون لحظات حافلة بجميع أنواع المشاعر السلبية والعدائية. بعد إنتهاء نوبة الغضب سيعتمد الصمت مجدداً لمعاقبتك ولن يوجه اليك كلمة واحدة لبعض الوقت.

الأبراج

برج الحوت: 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت الحساس اللطيف يتحول الى «وحش» حين يغضب. سيجعلك تشعرين بالخوف حين ينفجر غضباً رغم أن غضبه لن يكون موجهاً نحوك بل سيعبر عن غضبه من نفسه. ما يثير القلق خلال نوبات غضب الحوت هو أنه يميل الى العنف كما أنه قد يلحق الضرر بنفسه. وحين يهدأ فهو يحتاج لبعض الوقت للتعامل مع الأمر قبل أن تعود الأمور لما كانت عليه سابقاً.

اقرئي أيضاً: ما الذي يحمله العام الجديد على الصعيد المالي وفق الأبراج الصينية؟

أضف تعليقا