ابو هشيمة يشارك ياسمين صبري وشقيقها في جولة ترفيهية

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بجانب زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وشقيقها الذي لم يظهر كثيرا معها من قبل . 


وكانت الفنانة ياسمين صبري تعرضت لانتقادات شديدة بسبب تجاهلها وفاة الفنان الكبير محمود ياسين، وعدم قيامها بنعي الفنان الكبير مثلها مثل نجوم الفن أو حتي حضور جنازته أو عزائه وإستمرارها في نشر صورها الشخصية. 


وتعرضت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية لانتقادات شديدة بسبب تسريب اوارق سيارتها الجديدة التي أهداها لها زوجها أحمد ابو هشيمة والتي أقترب ثمنها من 10 ملايين جنيها، واستقبلت وقتها الكثير من التعليقات التي تنتقد هذه الممارسات التي تسبب حالة من الاستفزاز لدي المتابعين. 


وكان أخر اعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية الذي عرض الموسم الرمضاني الماضي والذي شاركت في بطولته بجانب أحمد مجدي ومحمود البزاوي ونهال عنبر ومحمد أبو داود وهبة مجدي ودياب وأحمد الشامي وإدوارد وهبة عبدالغني وغيرهم الكثيرين من الفنانين الشباب، من إخراج مرقس عادل، وقد تعرض المسلسل لانتقادات كثيرة أيضا بسبب أداء ياسمين صبري وخرج الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأكدوا أن ياسمين صبري مازالت تحتاج إلي فترة أطول حتي تتحمل مسئولية مسلسل تقوم ببطولته بمفردها . 

 


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب