سعرها 10 ملايين جنيهاً.. شاهدوا أحدث هدايا احمد ابو هشيمة لياسمين صبري

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عقب انتشار مجموعة من الصور لسيارة من أحدث الموديلات العالمية وإفراج جمركي وصورة بطاقة للفنانة ياسمين صبري، وبالرغم من أن أغلب نجوم الفن والإعلام في مصر يمتلكون سيارات فارهة إلا ان سيارة ياسمين صبري الجديد أحدثت ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الإجتماعي بسبب سعرها الذي اقترب من 10 ملايين جنيها. 


وتردد أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة زوج ياسمين صبري قد أهدها هذه السيارة الفارهة وأن أحد الأشخاص من داخل الجمارك قد قام بتسريب صورة الإفراج الجمركي وصورة بطاقة ياسمين صبري أيضا. 


يشار إلي أن الفنانة ياسمين صبري كانت تقضي إجازة الصيف خلال الأيام الماضية مع زوجها أحمد أبو هشيمة بتركيا وقامت بمشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهر من خلاله الشيف العالمي نصرت وهو يقوم بعمل الشو الشهير له داخل مطعمه الشهير بتركيا، وكانت تجلس أمامه ياسمين صبري تشاهد هذا العرض المميز الذي انتهي بتقديم نصرت قطعة من اللحم لياسمين في فمها . 


وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل فرصة تانية الذي خاضت به الموسم الرمضاني الماضي بجانب كل من دياب وهبة مجدي وأحمد مجدي وأحمد الشامي ومحمود البزاوي. 
 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب