حددي ما ترينه في الصورة لنكشف لك ما يجب تغييره في حياتك

في هذه اللوحة يمكن مشاهدة شكلين مختلفين. لكن لا شكّ في أن العين تلتقط أحدهما قبل الآخر. إذاً أنظري إليها وحددي ما رأيته أولاً لتعرفي إذا كنت ستحققين النجاح في خطوتك التغييرية المقبلة أم لا.

 

1 الأزهار

إذا رأيت الأزهار أولاً فهذا يشير إلى أنّك متسرعة وتأخذين عادة القرارات بناء على انفعالاتك الإيجابية والسلبية. لذا الأفضل أن تتمهلي وتفكري كثيراً قبل أن تقومي بأي خطوة. وأياً يكن القرار الذي يتعيّن عليك أخذه في الأيام أو في المرحلة المقبلة، عليك أن تضعيه في ميزان الربح والخسارة. ومن المهم ألا تدعي أحلامك تقودك إلى ارتكاب الأخطاء. فعندما يحين وقت القرار، ابتعدي عن الوهم وكوني واقعية. وهذا ما يحدد نجاح خطوتك المقبلة أو عدمها. إذاً لا تسعجلي الأمور وتذكري في كل مرة أن لكل ظرف قراره المناسب وأنه لا يمكنك أن تحصلي على كل ما تريدين. ولا تنسي أن الإخفاق في أمر ما يعني النجاح في أمر آخر.  

 

 

2 الوجه

في حال كان وجه الرجل أول ما رأيته عند نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يدل على أنه حان الوقت لكي تقومي بخطوة جريئة. فأنت تقفين في المكان نفسه منذ سنوات طويلة. لذا من المهم أن تركزي على هذا في هذه المرحلة. ومن المفيد أن تسعي إلى التغيير. وإن رفضت ذلك ستجدين مع مرور الوقت أنك تعيشين حالة من الروتين القاتل. إذاً احرصي على أن تهتمي بنفسك، بأحلامك وطموحاتك. ففي ظل الانشغالات الكثيرة تنسين وجودك وحضورك. كذلك لا تنسي أن تثقي بقدرتك على السير إلى الأمام. فهذا ما يساعدك على مواجهة كل المعوقات أياً تكن طبيعتها وقوتها.

 

اقرئي أيضاً: ما يكشفه طول إبهامك عنك

أضف تعليقا