من نجوى كرم إلى نانسي عجرم.. هكذا بدت غرف جلوس النجمات باللون البني

يعتبر اللون البني سيد الألوان وهو لون غير ثابت وبسيط ويستخدم بكثرة في الأثاث الخشبي الطبيعي، وقد يستخدم مع أحد الألوان الصارخة مثل اللون التركواز أو الأحمر. يمنح اللون البني صفة التواضع والألفة للبيت، لذا، "الجميلة" جمعت لك بعضا من غرف جلوس النجمات العربيات والعالميات اللواتي اخترن هذا اللون في غرف المعيشة.

 

نجوى كرم

غرف جلوس النجمات العرب

 

بالرغم من أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم معروف عنها حبها للألوان الجريئة التي تعتمدها في اطلالاتها على المسارح وفي كليباتها، إلا أنها في منزلها ذهبت إلى اعتماد ألوان داكنة، حيث نلاحظ في غرفة المعيشة وصالون منزلها الذي أطلّت منه مؤخرا في عدد من المقابلات التلفزيونية اعتمادها أثاث من الجلد والقماش البني.

 

المميز في هذا النوع من الديكورات الذي اختارته نجوى هو سهولة مزجه بين النمط المودرن والكلاسيكي، من خلال وضع الأثاث المودرن مع التحف والأنتيك الخشبية لتعطي المكان مزيجاً مثالياُ بين النمطين.

 

إيفا لونغوريا

 

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

احتضنت غرفة جلوس الممثلة العالمية إيفا لونغوريا في منزلها القديم في لوس أنجلوس، قطعًا كلاسيكية بألوان طبيعية. كما أن طقس جنوب كاليفورنيا المشمش يساعد على تدفئة المكان.

 

غرف جلوس النجمات

 

 نوال الزغبي

 

غرف جلوس النجمات

 

تعد الأرائك العنصر الأساسي في ديكور غرفة المعيشة، لذلك يجب أن يتم اختيارها بعناية لتعطي الانطباع المطلوب الذي يتماشى مع المفهوم العام لديكور المنزل، كما وتمنح الشعور بالراحة والفخامة في نفس الوقت لمستخدميها.

 

 

لذا، عمدت نوال إلى الاستعانة بأريكة من الجلد البني في غرفة الجلوس، كما قامت بتنسيق هذه الاريكة الجلدية مع أرائك أخرى بألوان داكنة أيضا.

 

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

ليف تايلر

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

غرفة معيشة الممثلة الأمريكية، وابنة مغني فرقة Rolling Stones ستيفن تايلر، ليف تايلر في منزلها الريفي مذهلة من حيث مساحتها، وهي المكان الذي تقضي فيه ليف وعائلتها أغلب أوقاتهم لمشاهدة التلفزيون والأفلام.

 

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

 

كما  تعتبر الأريكة الحمراء اختيارًا جريئًا ولكنها تبدو رائعة في المساحة البيضاء مع الملحقات ذات الألوان الداكنة، لاسيما اللون البني الذي اعتمدته في بعض قطع الأثاث.

 

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

نانسي عجرم

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

ترتسم لوحة غرفة المعيشة على خلفيّة بيضاء، تشكّل خياراً رائقاً لاستقبال الأثاث ذي اللون الترابي، وهو عبارة عن أريكة- زاوية تتعدّد الوسائد عليها.

 

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

وتكثر الطاولات "الكرومفي المكان للتأكيد على الخيارات الحداثوية، كما تحلّ هذه الخامة في إعداد الإضاءة المتدلاة من السقف. وتحيل السجادة إلى شكل الحصى الطبيعي.

 

 

هايدي كلوم

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

الممثلة العالمية هايدي كلوم دائمًا مخلصة للأسلوب الكلاسيكي في كل غرف المعيشة التي صممتها في عدد من منازلها، ودائمًا ما يكون خيارها اللون البني لهذه الغرفة التي تعتبرها أساسية في المنزل، وكثيرة الاستعمال من قبل أفراد الأسرة.

وقد قامت بتنفيذ خزائن الكتب الجميلة من أحد منازل نابليون بونابرت في فرنسا وأنفقت آلاف الدولارات لضمها لديكور منزلها.

 

يارا

 

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

اختارت الفنانة يارا في منزلها في بيروت غرفة جلوس بأرائك تقليدية بتدرجات اللون البني في أحد الأركان، وأرائك كلاسيكية فخمة في ركن آخر، وقد تباينت الأرائك هنا ما بين ألوان الأبيض والمقاعد المخططة والمطبعة.

 

كريستين دانست

 

غرف جلوس النجمات باللون البني

 

في حال كنت تحتاجين إلى إلهام حول كيفية وضع العمل الفني على الأرض استوحي من غرفة معيشة الممثلة الأمريكية كريستين دانست الذي استخدمت اللون البني بطريقة عصرية في أثاث الغرفة.

أضف تعليقا