اختبار: افتحي باباً لتكتشفي ما لا تعرفينه عن ذاتك

هل أنت رومنسية أم عقلانية؟ هل تعيشين واقعك على النحو الذي تتطلبه الظروف أم تحلمين بواقع آخر أم تخلدين دائماً إلى ذكريات حياتك الماضية؟ إذا كنت تريدين أن ترسمي بعض معالم شخصيتك وحياتك، ليس عليك سوى أن تختاري أحد هذه الأبواب الثلاثة، فهي قد تخبئ لك ما لا تعرفينه عن ذاتك. 

 

الباب رقم 1

لقد وقع اختيارك على الباب الأحمر. وهذا يشير إلى أنّك تسعين، بشكل دائم، إلى الفرح والعاطفة وترفضين العيش وسط المخاوف والشكوك ومشاعر القلق والارتباك وتبحثين عن الاستقرار والأمان. وهكذا فإنّك تسعين إلى إتمام مهماتك اليومية على أكمل وجه لأنّك تخافين أن يحدث خطأ ما يعيق تقدّمك نحو تحقيق هدفك. وبالرغم من هذا فإنّك تتحلين بالتفاؤل وبالرغبة في القيام بالكثير من الإنجازات وعدم البقاء في المكان نفسه لمدّة طويلة.

الباب رقم 2

إذاً، لقد اخترت الباب الأزرق. وهذا يعني أنّك تبحثين دائماً عن عالم أشبه بعالم الأحلام، بعيد عن الواقع الذي تعيشينه وأكثر منه جمالاً. نعم، فأنت أمرأة رومنسية وباحثة دائمة عن الخيارات المثالية. لذا فإنّك تفضلين أن تخلدي إلى الهدوء وأن تبتعدي عن ضوضاء العالم الأسري والمهني. فهذا يمنحك الطاقة الذهنية التي تحتاجين إليها من أجل أداء واجباتك الكثيرة على أكمل وجه. كما أنّك تحرصين على أن تُضيفي لمسة من التغيير إلى حياتك لكي لا تغرقي في الروتين.

 

اقرئي أيضاً: ما يكشفه شكل أصابعك عنك؟


الباب رقم 3

هل حاز الباب الخشبي إعجابك؟ إذاً، أنت تحبين دائماً أن تتذكّري الأيام السالفة والزمن الماضي وأن تتعلّمي، من خلال ذلك، الدروس التي قد تعود بالفائدة على حياتك الراهنة على المستويات كافة. وهكذا فإنّك تحدّدين أخطاءك وتمتنعين عن اقترافها مرّة أخرى. وأنت تتمتعين، في المقابل، بالكثير من المواهب والقدرات التي تمكّنك من تطوير ذاتك. إلا أنّك تعانين أحياناً من بعض المخاوف التي قد تُعيق تقدّمك. لذا، من الأفضل أن تدعي عقلك يقودك إلى الطريق الصحيحة وإلى تحقيق غاياتك لأنّ انفعالاتك لن تتمكّن من أداء هذه المهمة. فانتبهي وحافظي على إنجازاتك الماضية، لكن لا تكتفي بها.  

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات