هذا هو الرجل الذي عليك الوقوع في حبه وفق الابراج

قد تظنين بأنك تدركين تماماً الرجل الذي يناسبك والذي ستتمكنين من التأسيس لحياة زوجية مستقبلية معه.. لكن الواقع يؤكد بأننا أحياناً لا نعرف ما الذي نحتاج اليه. إن كانت حياتك عبارة عن خيبات أمل متلاحقة فلعلك من النوع الذي يملك تصوراً خاطئاً عما يحتاج اليه.

الأبراج تكشف لك نوعية الرجال التي عليك الوقوع في حبها كي تكون النهاية سعيدة.

 

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

إبحثي عن رجل يشعل النار في روحك ويجعلك تفقدين توازنك حين يقول لك أنه يحبك. لا ترضي بأقل من ذلك، رجل يجب أن يقلب حياتك رأساً على عقب ويجعلك تتلهفين لنظرة واحدة منه.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الذي عليك الوقوع في حبه هو الذي يجعلك تشعرين كأميرة والذي يعاملك وفق ذلك. إبحثي عن رجل يجعلك تحمرين خجلاً والذي يجعلك تشعرين تضحكين كفتاة صغيرة.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

المرأة الجوزاء عليها الوقوع في حب رجل يضاهيها جنوناً والذي يمكنه أن يعيش أحلام اليقظة معها. إبحثي عن رجل مرح خفيف الظل لا يجد حرجاً في التصرف بطيش وجنون.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

إبحثي عن رجل يجعلك تعشقين إنعكاس صورتك في المرآة عوض كرهها والنفور منها. الرجل هذا سيمنحك الشعور بالآمان وسيعلمك حب ذاتك بسبب حبه الكبير لك.

 

 

 برج الأسد 23 يوليوتموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الذي على المرأة الأسد الوقوع في حبه هو الذي يجعل عيونها تتلألأ كالنجوم. رجلك هذا سيشعر بسعادة الدنيا حين تضحكين وسيجعلك إمرأة تشعر بذاتها وقيمتها.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

رجلك عليه أن يضع الكثير من الجهود للحصول على قلبك. هذه النوعية من الرجال ستعيد اليك فضولك وستشعرين بأن حبك لمعرفة كل شيء يجد من يغذي وقوده.

 

إقرئي أيضاً: «ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

في الواقع أيتها المرأة الميزان عليك البحث عن رجل يملك قوى خارقة من الناحية النظرية طبعاً. رجلك سيجمد الوقت وسيجعلك تشعرين كما لو انك فتاة صغيرة مجدداً.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

إبحثي عن رجل يفرض التحديات في حياتك والذي تكون العلاقة معه مجموعة من الألغاز التي عليك حلها. طبعاً الألغاز هذه لا تعني الخداع بل مجرد لعبة شد حبال لا أكثر.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

رجلك الذي عليك الوقوع في حبه هو من النوع الذي يجعلك تشعرين بالأمل والإيجابية. حبك سيكون لرجل يساعدك على الشعور بالسعادة والذي يمرح معك ويجعلك تشعرين وكأنك فراشة تتنقل من زهرة لأخرى.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

إبحثي عن رجل يخطف أنفاسك. انت أيتها المرأة الجدي تحتاجين وبشدة الى هذا النوع من الرجال، وأيضاً عليه أن يخبرك الكثير من النكات غير المضحكة للاخرين لكنها ستكون بالنسبة اليك مضحكة للغاية.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الذي عليك الوقوع في حبه هو الذي سيأخذك في رحلة لا تشبه أي رحلة اخرى. ليس بالضرورة ان تكون رحلة بالمعنى الحرفي للكلمة ، بل يمكنها ان تكون مجازية. لا يجد حرجاً في إظهار الطفل في داخله وعليه لن يمانع اللهو معك بطريقة طفولية.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

تحتاجين الى رجل يمكنه أن يجعل السماء تشرق مجدداً والذي يمكنه ان يلون حياتك بمختلف الألوان. إبحثي عن رجل يمكنه تقبلك على ما أنت عليه والذي يملك قليل من جنونك وإبداعك.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

 

أضف تعليقا