«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

تقومين بكل ما تظنين بأنه صائب ومع ذلك تجدين نفسه تطرحين على نفسك وعليه هذا السؤال «ما الذي تريده مني بالضبط؟». بطبيعة الحال لن تحصلي على إجابة واضحة لانه يتوقع انك تعرفين تماماً ما الذي يريده.

 

الأبراج ولحسن الحظ تملك الاجابة وستساعدك على معرفة ما الذي يريده منك .

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل سيقول لك ما الذي يريده منك لكنها لن تكون الحقيقة كاملة. سيبلغك بأنه يريد أن تكون العلاقة الحميمة بينكما رائعة وأكثر حيوية لكن ما يريده فعلياً هو ألا تقومي برفضه. الحمل لا يمكنه التعامل مع تعرضه للرفض خصوصاً من قبل المرأة التي يحبها. وعليه هذا ما يريده منك بالضبط..عدم رفضه .

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

ما يريده الثور بسيط جداً، يريد إن يمضي الأوقات الممتعة معك. لكن المعضلة مع الثور هي أن مفهومه للأوقات الممتعة قد تختلف جذرياً عن مفهومك لها. لذلك حاولي إيجاد الحلول الوسط كي يحصل كل طرف على ما يريده.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء يريد منك أن تنخرطي معه في محادثات ونقاشات لها قيمتها وأهميتها. التواصل جزء أساسي من شخصية الجوزاء وإن لم يكن يحصل على ما يريده في هذا المجال فهو يصبح بحالة من التوتر لانه يشعر بأن الأساس لعلاقة متينة مفقود.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

كل ما يريده السرطان العاطفي جداً هو كتف يبكي عليه وصدر يمكنه ان يلقي برأسه عليه. الحنان والشعور بالإنتماء هو ما يريده منك السرطان.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الأسد يريد من شريكته ان تتخلى عن حذرها قليلاً، فهو يريد أن يعيش لحظات الجنون معها والتخلي عن التحفظات والحذر. يريد أن يكون على سجيته معك وأن تكوني كذلك معه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الإجابة مباشرة هنا، كل ما يريده العذراء هو ثقتك. الرجل العذراء يريد منك ان تثقي به لانه يمنحها اهمية بالغة لكونها تحدد مستوى السعادة في العلاقة.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان يريد وجهاً جميلاً ينظر اليه.. نعم قد يبدو الامر سطحياً وسخيفاً لكنه يريد منك الإهتمام بشكلك وشعرك وطلتك وملابسك. أي تقصير من هذه الناحية ستزعج الميزان وسيبدأ بإنتقادك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الرجل العقرب يريد الحب ولكن الحب بالنسبة للعقرب هو العلاقة الحميمة. البرج الحسي هذا يريد ان يشعر بأنه محبوب كما يحتاج الى مساحته للتعبير عن هذا الحب.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

في الواقع القوس يريد كل شيء. يريد حبك وإهتمامك وثقتك وإعجابك إحترامك لكنه لا يريد بأي شكل من الاشكال المشاعر السلبية. كل ما هو إيجابي هو مطلب القوس.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي لا يكترث لشيء سوى أن تقدمي له أفضل نسخة ممكنة عن نفسك. يريد منك منح أي مهمة منوطة بك تركيزك وإهتمامك الكاملين، وهذا التفاني يكفيه الى حد ما اما ان كانت النتيجة النجاح المطلق فحينها سيكون في قمة السعادة والرضى.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو يريد ان يكون صديقك الوحيد. مطلبه هذا أناني الى حد ما لانه يريد منك فعلياً التخلي عن كل الأصدقاء والصديقات وجعله صديقك المفضل والوحيد في هذا العالم.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يريد إلتزاما كاملاً .. يريد تطبيق وعد حتى يفرقكما الموت بحذافيره. صحيح أن ما يطلبه الحوت ليس بالامر المستحيل لكن العيش وفق شروط الحوت ستتحول الى مهمة منهكة لاحقا.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تكسبين ود ودعم حماتك.. وفق الأبراج

لا يمكنك نسيانه ؟ الأبراج تذكرك بتصرفاته المريعة بحقك  

الأبراج والعلاقة الحميمة .. من الأفضل الى الأسوأ

أضف تعليقا