هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

عاجلاً أم آجلاً يتم فضح أمره، فلا يوجد أي شخص يمكنه الكذب الى الأبد وأفعال الخداع السرية غالباً ما تجد طريقها إلى العلن بشكل أو بآخر. لا أهمية هنا إن كان كاذباً بارعاً أو أنه يقوم بتغطية أثاره بشكل مثالي، فسر كالخيانة أكبر من قدرة أي رجل على الإبقاء عليه سراً لفترة طويلة.

 

الخيانة بطبيعة الحال تعني أنه الخلل في العلاقة مهول، أما الحل فهو يرتبط بك وحدك. إن كان هناك مكان للمسامحة فهذا قرارك أم ان كانت الخيانة من الأفعال التي لا يمكنك تقبلها فلك الحرية الكاملة بالتصرف كما تشائين. لا يوجد مقاربة صحيحة أو خاطئة هنا، فكل علاقة تختلف عن الأخرى وكل شخص يتعامل مع الخيانة بشكل مختلف أيضاً.

 

لكن بعيداً عن الحلول هناك مرحلة فضخ أمره والتي هي عادة صعبة جداً. الأبراج تكشف لك الطريقة التي ستكتشفين بها خيانته وذلك إستناداً الى نقاط ضعف كل برج والتي تكون السبب في فضح أمره.

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل مندفع جداً وصبره شبه معدوم وطباعه حادة ويغضب بسرعة كبيرة. وهذه الخصال هي التي ستؤدي الى فضح أمره. في الواقع الحمل سيكشف سره بنفسه في لحظة غضب وبعد أن تصل المشاجرات بينك وبينه الى مراحل متقدمة جداً وعليه سيكون في حالة عارمة من الغضب حينها سيكشف سره من دون قصد.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الرجال المتملكين جداً خصوصاً حين يتعلق الامر بمن يكترث لأمرهم ومن ضمنهم النساء التي يخونك معهن. حين يصبح الثور أقل تملكاً حينها ستعلمين بأنه خطب ما يهيمن على العلاقة، فحس التملك هذا سيتم توجيهه الى عشيقته وسيبدأ بمنحك حريتك وهذه التصرفات ليست من خصاله على الإطلاق.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء سيمضي وقته بعيداً عنك وسيبدأ بإلغاء المواعيد أو التأخر من دون سبب مقنع. سيمضي الكثير من الوقت مع المرأة التي يخونك معها وعليه فهو سيحاول حشرك في وقت «الفراغ». بعد فترة ستبدأ الشكوك تتسلل وستطرحين الأسئلة وستكون الإجابات غير مقنعة وحتى سخيفة في بعض الأحيان.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

شعوره بإنعدام الآمان سيفضح أمره. السرطان عادة يقوم بتحويل مشاعر إنعدام الآمان باتجاه الشريكة وحين يخون سيبدأ بالتشكيك بامرك وإتهامك بالخيانة. وحين يبدأ بالقيام بذلك ستقومين بالامر نفسه بدورك.. وبالتالي تبدأ الأسئلة والإستجوابات وعليه إكتشاف امره.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الأسد سيغطي أثاره جيداً بداية الامر، لكنه لاحقاً سيبدأ بالتكاسل بإعتبار أنه محنك وتمكن من خداعك تلك الفترة وسيتمكن من القيام بذلك لوقت طويل. الرسائل النصية والأرقام والرسائل الإلكترونية التي كان يحرص على حذفها جميعها ستكشف امره حين يتكاسل. لانه في مرحلة ما سيتغاضى عن الامر وستعثرين عليها وتفضحين امره.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيقارنك بالمرأة التي يخونك معها وحينها سيبدأ بإنتقادك بشكل دائم. كل ما كان يعجبه بشخصك سيتم إنتقاده في هذه المرحلة. مشكلة العذراء أنه يظن أنه أذكى منك وأنه لن يقع في فخ المقارنة بينك وبينها، لكنه سيقوم بذلك. حينها ستطرحين الأسئلة وستكشفين امره.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ملك تجنب المواجهات، وفي كل مرة تسألينه عن سبب غيابه المتكرر وتصرفاته الغربية الخارجة عن المألوف سيتفادى الإجابة عن أسئلتك كي لا يفضح نفسه. لكن تجنب المواجهة لن يستمر الى الأبد وحين ترغمينه على ذلك ستفضحين امره.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الأبراج التي يمكنها المحافظة على أسرار أكثر من أي برج اخر. ستكون خيانته لك قد إستمرت لفترة طويلة قبل كشفك لامره . فضح خيانته ستكون تجربة مريعة لانك ستمسكين به بالجرم المشهود.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الأكاذيب المستمرة ستكشف امره. حججه وأعذاره التي تبدو منطقية جداً حالياً ستتراكم لدرجة أنها لن تكون منطقية بعد الان. العذر القوي والمتين سيصبح أكثر سخافة مع مرور الوقت لدرجة أن خيانته ستكون واضحة جداً أمامك.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي يظن بأنه يعرف كل شيء وبأنه يمكنه القيام بكل شيء بشكل بارع جداً ومن ضمنها إخفاء آثار خيانته. هذه الخصال هي التي ستجعله يتغاضى عن أدلة هامة تفضح خيانته وهكذا ستكشفين أمره.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو مزاجي جداً وبشكل متطرف، وهو في مرحلة ما سيصل الى مستويات عالية جداً من الغضب بسبب مشكلة كبيرة أو تافهة فلا فرق هنا، فالغضب لا يرتبط بالمشكلة بقدر ما يرتبط بالخيانة. خلال حالة الغضب تلك سيعترف بخيانته.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يرغب وبشكل دائم الهروب من الواقع والعيش في عالم الاحلام ما يجعله يقدم على الخيانة وتبريرها لنفسه. مشكلة الحوت ان العلاقة الجانبية سرعان ما تصبح واقعه الجديد وعليه فهو لن يحاول إخفاء آثاره. في الواقع سيترك لك كل الدلائل التي تكشف امره لانه يريد التخلص من عالمه معك والعيش في عالمه الجديد.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا تكسبين ود ودعم حماتك.. وفق الأبراج

لا يمكنك نسيانه ؟ الأبراج تذكرك بتصرفاته المريعة بحقك  

الأبراج والعلاقة الحميمة .. من الأفضل الى الأسوأ

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات