سارة سلامة بجلابية بلدي في أحدث إطلالة لها

  • شاركت الفنانة الشابة سارة سلامة جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي جلباب أسود وقد التقطع لها الصورة من ظهرها ، وأحدثت الصور ضجة كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 


    وقد أعلنت شارة سلامة منذ عدة أيام عن إستعدادها لعمل مسابقات في التثميل ونشرت صورة لها علقت عليها قائلة "الصيف وجماله.. مين بيحب التمثيل يرفع ايديه فوق.. قريب حنزل اعلان تمثيل.. لبحب التمثيل يعمل تعليق عشان نشوف العدد اد ايه "، وتفاعل معها الكثيرون الذين طالبوها باكتشاف موهبتهم . 


    وتعرضت الفنانة الشابة سارة سلامة لأزامات كبيرة خلال الفترة الماضية مع رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين ينتقدوها وينتقدوا والدها الفنان احمد سلامة بسبب سماحه لها بالظهور في صورها بشكل غير لائق علي حد وصفهم وطالبوها بالتوقف عن هذه الممارسات التي لا تتناسب مع ابنة فنان كبير مثل أحمد سلامة له تاريخ فني محترم . 


    وشاركت سارة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "يانا ياجدو" والذي جسدت به شخصية فتاة تربطها علاقة عاطفية بأحد أحفاد الباشوات الكبار وتتعرض لازمة كبيرة مع هذا الشاب الذي ترفض أسرته هذه العلاقة من أجل نجاح قصة حبها التي رفضها الجد وأجبر حفيدة علي عدم الزواج منها وشارك في بطولة هذا العمل طارق صبري  والفنان أحمد بدير وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن .

     


     

    أضف تعليقا