سارة سلامة بإطلالة ملائكية مع الحصان في أحدث جلسة تصوير

شاركت الفنانة الشابة سارة سلامة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور بصورة ظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان أنيقا أبيض اللون ويبدو أنه فستان سهرة وكان بجانبها حصان، واعتمدت في إطلالتها الملائكية علي المكياج المميز الذي لفت انتباه الكثيرين لها ونالت الصورة إعجاب الكثيرين من متابعيها الذين أعادوا نشر الصورة مجددا وأشادوا بجمالها.


ولاحظ الكثيرون من متابعي الفنانة سارة سلامة إنها قد قامت خلال الفترة الماضية بغلق التعليقات علي صورها عبر حسابها علي إنستقرام بعد أن تلقت العديد من التعليقات السلبية علي صورها التي وصفها الكثيرين بالجريئة. 


وخاضت الفنانة الشابة الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل يانا ياجدو وقدمت من خلاله شخصية فتاة تقع في حب أحد أحفاد باشوات فترة الإربعينات ويقرر الزواج منها ولكنه يقابل رفض من جده ، وشارك في بطولة هذا العمل كل من الفنان أحمد بدير وطارق صبري وغيرهم من نجوم الدراما . 


وتنتظر سارة سلام طرح مسلسلها الجديد كتف قانوني الذي تشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد بدير والفنان طارق صبري أيضا ووالدها الفنان احمد سلامة ومدحت تيجا ورنا سماحة ومحمد نجاتي وعبدالله مشرف ومحمد الصاوي ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر، وإنتاج شركة دي لايت. 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب