محمد هنيدي يتدخل لحل أزمة تامر والسقا : "فضحتونا قدام الناس"

حرص الفنان أحمد السقا علي إنهاء الخلاف الدائر بينه وبين المطرب تامر حسني علي مدار الأيام الماضية بعد أن خرج السقا في أحد البرامج وتحدث عن حزنه الشديد من تامر حسني بسبب استغلال اسمه وصورته علي أفيش فيلم الفلوس الذي يطرح حاليا بدور العرض السينمائية لتامر حسني.


حيث أتهم السقا تامر حسني بأنه تغاضي عن الامر الذي قامت به شركة الانتاج وانه كان علي علم بهذا الامر ولم يوقفه، ودفع هذا الكلام للخروج بمنشور رسمي عبر حسابه علي إنستقرام أوضح من خلاله عن كافة تفاصيل الموقف وان من قام بهذا الشي هم رواد مواقع التواصل الإجتماعي هم من قاموا بهذا الشي. 


ورد السقا علي المنشور قائلا " رساله الى صديق عزيز صديقى واخى العزيز  تامر حسنى أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير....قد اكون اخطأت انى اتكلمت فى الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم... تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه...وميعادنا الحفله اللى جايه". 


وتدرخل الفنان محمد هنيدي بخفة ظله بعد ان تمني تامر حسني أن ينتهي الموضوع بينه وبين السقا في مكالمة هاتفية وقال هنيدي في تعليق له " "عايز رقم تامر يا سقا تتكلموا بدل مانتوا فاضحينا على الفضائيات والسوشيال ميديا كدة؟" . 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب