بالفيديو : تامر حسني يسخر من أحد معجبيه بعد تصويره مع زوجته

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعا مصور للفنان تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل وهما في احد الحفلات حيث كانا يقوما بالغناء والرقص واقترب أحد معجبيهم وقام بتصويرها لينتقده تامر ضاحكا  ويقول له "أنت هتصور زوها ولا أيه"، وتفاعل الكثيرون من محبي تامر حسني علي المقطع الذين أشادوا بطريقة تعامله مع هذا الشخص. 


وعاش الفنان تامر حسني في ازمة خلال الساعات الماضية مع الفنان أحمد السقا بعد ان ظهر السقا في أحد البرامج وكشف عن حزنه الشديد من تامر حسني بسبب استغلال اسمه وصورته علي أفيش فيلم الفلوس الذي يعرض لتامر حسني حتي الان في بعض السينمات، وأكد أن تامر كان علي علم بهذا الأمر الذي قامت به الجهة المنتجة وخرج بعدها تامر ليوضح للجمهور كل ما تردد في هذا الشأن ليعود احمد السقا مجددا برسالة يرد من خلالها علي تامر.  


وقال السقا في رسالته " رساله الى صديق عزيز صديقى واخى العزيز  تامر حسنى أنت عارف اللى بينى وبينك عيش وملح وحاجات كتير....قد اكون اخطأت انى اتكلمت فى الموضوع ع الهوا ولكن يعلم الله كم كنت مجروحا وكم كنت حزينا.. مش هاطول عليك اكتر من كده ولو انا زعلت شويه وانت شويه نبقى خالصين يا عم... تامر حسنى احنا اللى بينا كتير ماتزعلش يا عم وحقك عليه...وميعادنا الحفله اللى جايه". 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب