نجل اصالة لطارق العريان :"من لا يتواصل مع عائلته ليس رجل حقيقي"

شارك خالد الذهبي نجل الفنان السورية أصالة أصدقائه ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور "إنستقرام" بصورة جمعته بوالدته وأشقائه أدم وعلي طارق العريان، وفاجئ خالد الذهبي الجميع بتعليقه علي الصورة موجها رسالة شديدة اللهجة موجهة للمخرج طارق العريان طليق والدته وقال الذهبي "أخبرني هل تقضي وقت كاف مع عائلتك، لأن الرجل الذي لا يقضي وقت مع عائلته لا يمكن أبدًا أن يكون رجلًا حقيقيًا".


وأضاف خالد الذهبي "أعلم أن هذا هو الاقتباس المفضل من فيلمك المفضل، لذلك اصنع لي معروفًا وأعد مشاهدته مرة أخرى، آه وشيء آخر أيضًا، املأ هذه الفجوة سريعًا من أجلي".


وتفاعل مع الصورة الكثيرون من متابعيه الذي دعموا موقفه تجاه طارق العريان بعد ما قام به تجاه أصالة، وتجاهل طارق العريان الرد علي رسالته تماما. 


وقد روجت أصالة لأغنييتها سوي " ونشرت صورة لها وعلقت عليها قائلة " سوي واغواني زينه يالله الخيرة يالله الخيره ولا ظنيت ولا ظنيت ابد قلبي يعلن العصيان.. كلمات: قوس، ألحان: سهم ، توزيع: بشار سلطان"، وتفاعل معها الكثيرون من ممحبيها الذين أشادوا بأغنيتها وأشادوا أيضا بأغنتيها الجديد لا تستسلم التي حققت خلالها نجاجا كبيرا خلال الفترة الماضية . 


ووجهت أصالة رسالة في حب جمهورية مصر العربية عبر حسابها في منشور قالت خلاله " صباح الخير على مصر الّتي أصبح حبّها يجري بدم أبنائي ، فيها طفولتهم وطموحهم وأهلنا هنا وبيت عماره ذكرياتنا سنين طوال ، مصر وطني محلّ سكني وبدايتي وأصدقاء ارتقوا لمستوى الأهل ، كلّ عام وأنتِ الطيّبه المُحبّه العادله ، كلّ عام ونحن معاً نحتفلّ بانتصاراتك و ندعوا الله أنّ يديم أمنك وأمانك ويحفظك منّ كلّ شرّ".  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب