محمد هنيدي يسخر من نفسه على إنستقرام

نشر محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام، صورة له من أحد مشاهده في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"؛ معلقًا على الصورة بعدة جمل ساخرة، وهي: البدلة من الوكالة، "وبالفعل تم شراؤها من وكالة البلح"، تصفيف الشعر عند عبده قنبلة الحلاق، والاستايلست هي سعدية فرزاتشي أندر، كما جاء اختيار المجوهرات والإكسسوارات من العتبة والموسكي، والتصوير نوكيا 3310.

 

ما نشره محمد هنيدي 

 

وقد ظهر معه في الصورة أحمد السقا، وطارق لطفي، والفيلم بطولة منى زكي، وغادة عادل، وفتحي عبدالوهاب، وهاني رمزي، وأميرة فتحى، وهشام المليجي، وطارق عبدالعزيز، وسهام جلال، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج سعيد حامد.

وهنيدي حاليًا يقوم بعمل بروفات مكثفة على مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، التي سيتم عرضها بداية الشهر المقبل في مدينة 6 أكتوبر، وقد تمت الاستعانة بفرق استعراضية من أوكرانيا للمشاركة في العرض.

اقرئي أيضًا : محمد صبحي: جميل راتب تنبأ بوفاته قبلها بأسبوعين!

ويذكر أن هنيدي قد بدأ تصوير أول مشاهده من فيلمه الجديد، الذي لم يتم الاستقرار على اسمه النهائي حتى الآن، إخراج ماندو العدل، ومن تأليف أحمد عبدالله، والذي سوف ينافس به في موسم عيد الفطر المقبل، وأحداثه تدور فى إطار كوميدي ساخر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب